"جيوتك" تكرم 55 من الفائزين بـ"جائزة العميد"

مسقط – الرؤية

احتفلت الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عمان "جيوتك" بتوزيع جائزة العميد، في مدرج الجامعة؛ تقديرا لإنجازات 55 من طلاب "جيوتك"، بالتزامن مع الذِّكرى السادسة لزيارة جلالة السلطان المعظم للجامعة.

وقال البروفيسور الدكتور أرمين إيبرلين نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية -في كلمته- مُهنئاً الطلاب: قدمنا قائمة العميد للاعتراف بالإنجازات الأكاديمية البارزة؛ حيث إنَّ قائمة العمداء هي إنجاز نفتخر به ولا يتم إعطاؤه إلا لأفضل طلابنا. وقد كانت معايير الجائزة إنجازًا أكاديميًّا بارزًا من حيث أعلى 10% من الطلاب، بمعدل تراكمي لا يقل عن 5.5، وبعدد نقاط مُعتمدة لا تقل عن 25 نقطة، ودرجات كاملة وحصولهم على 6.0 في الآيلتس.

وهنَّأ البروفيسور أرمين الطلاب إلى جانب رئيس كل قسم أكاديمي، مُشيدا بجهودهم.. قائلا: عملتم بجد، وقضيتم ساعات عديدة في الدراسة، لكنَّ الجهود وحدها ليست كافية للحصول على قائمة العميد، بل لابد من الحصول على القدرات الفكرية اللازمة، ولتحصلوا على التميز يجب أن تكون لديكم المهارات اللازمة للعمل من خلال حل المشكلات، وإيجاد الحلول، وتوصيلها بشكل فريد. واليوم، نفخر بهذا المزيج من الجهود والمهارات.

وأشار نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية إلى أنَّ الجامعة تحتفل بالذكرى السادسة لزيارة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد العظم -حفظه الله ورعاه- في 24 ديسمبر 2012م؛ حيث كرم جلالته الجامعة بزيارة خاصة. وأضاف: نفخر باعتراف جلالة السلطان بإنجازاتنا، والفوائد التي نجلبها كمؤسسة إلى السلطنة. ومن خلالكم، وفي غضون سنوات قليلة ستكونون أنتم من يضيف قيمة إلى الاقتصاد العماني.

تعليق عبر الفيس بوك