إقبال واسع على "تحدي الأبطال" في "عمان أفينيوز مول"

...
...
...

مسقط - الرؤية

 

نظم عمان أفنيوز مول، أكبر مول في السلطنة، بالتعاون مع سبارتان العربية، النسخة الثالثة المحسنة من تحدي أبطال المول، وجذبت الفعالية المشاركين من الفئة العمرية من 16 سنة وما فوق. وتم تنظيم التحدي القائم على اللياقة البدنية، وامتد على مدى 35 يوما بهدف تعزيز نمط الحياة الصحي بين الشباب. وبلغت الحملة الحماسية ذروتها بنهائي تم تنظيمه مع مشاركة جميع الحاصلين على أفضل توقيت في إنهاء تحدي العقبات.

وقال ديريك مايكل، المدير العام لعُمان أفينيوز مول: حظيت المسابقة بإقبال واسع، واستمتع المتنافسون بالمشاركة في الأنشطة على مدار 35 يوماً. ولقد شعرنا بسعادة غامرة بالشراكة مع الرائد في مجال اللياقة والقدرة على التحمل مثل سبارتان العربية.

وتم تصميم النشاط للباحثين عن التحدي والمغامرة، وتنافس فيه المشاركون في سلسلة من تحديات التي جعلت الأدرينالين يضخ فيهم لإنهاء العقبات التي كانت أمامهم. واشتمل التحدي على مسار العقبات، وتحدي سحب الجسم إلى الأعلى (بول اب) وتحدي سحب السيارة. وفاز متسابقان بأفضل وقت في إنهاء هذه الأنشطة بتذكرة سباق سبارتان اكس دبي سباق ترفيكيتا في جبل السيفة. وقد دعمت العديد من الشركات والنوادي مثل تويوتا وهونداي ونادي فولكسفاجن ومجموعة الأنصاري ونادي النساف الرياضي ورابطة عشاق نادي ريال مدريد لكرة القدم الموسم الثالث من تحدي ابطال المول.

ونظمت سبارتان العربية سلسلة مصغرة من سبارتان للأطفال بين الفئة العمرية من 6 سنوات و12 سنة. وأقيمت سلسلة سبارتان الصغيرة للأطفال لأول مرة في مركز تجاري. وشارك أكثر من 500 طالب من مدارس عزان بن قيس الدولية ، اي اس ام اي، اي اس ام يو والرعاية لذوي الاحتياجات الخاصة في السلسلة مصغرة من سباق سبارتان.

تعليق عبر الفيس بوك