التعريف بخدمات "عمان داتا بارك" للحوسبة السحابية

مسقط - الرؤية

نظمت شركة عمان داتا بارك الشركة الرائدة على مستوى السلطنة في تقديم خدمات الحوسبة معرضا في فندق هرمز جراند مسقط لعرض العديد من خدمات الحوسبة السحابية والتوجهات المستقبلية. ويعد المعرض هو الثالث والأخير ضمن سلسلة  المعارض التي نظمتها الشركة في كل من صلالة وصحار ومسقط للتعريف بالخدمات التي تديرها الشركة وخدمات الاستضافة السحابية وخدمات الأمن المعلوماتي.

وقدم سعيد محمد الجهوري، مدير تطوير الأعمال في شركة عمان داتا بارك فكرة عامة للحضور عن الشركة والعديد من الخدمات التي توفرها من خلال مراكز المعلمات الثلاثة المتعددة في كل من مسقط وواحة المعرفة مسقط والدقم، إلى جانب استعراض الخدمات الأساسية مثل السحابية، والنسخ الاحتياطية واستئناف العمل بعد التعرض للحالات الطارئة والأمن والخدمات الكلاسيكية والخدمات التي يتم إدارتها وخدمات التجميع.

وتحدث ميثم اللواتي مدير عام الأمن والمخاطر باستفاضة عن خدمات الأمن التي تقدمها الشركة في حضور أكثر من 300 من عملاء الشركة المهتمين بهذا النوع من الخدمات.

وشهد المعرض تقديم العديد من العروض من جانب شركاء التقنية لعمان داتا بارك مثل veeAM, JAGGAER, Dell EMC كما تحدث أنكيت راجبال، مدير المنطقة – عمان والبحرين عن رؤية الشركة وكيف تسعى VeeAM لأن تكون مقدم الخدمة الموثوق بها في مجال الحلول التي تعتمد على المعلومات الذكية.

تعليق عبر الفيس بوك