"وقودك علينا".. 200 ألف مشارك في حملة "المها"

 

 

مسقط - الرؤية

 شهدت حملة "وقودك علينا" الترويجية في نسختها الثانية التي أطلقتها شركة المها لتسويق المنتجات النفطية تفاعلا كبيرا ومشاركة واسعة من مختلف الزبائن، وبلغ عدد المشاركين أكثر من 200 ألف مشارك. وقد أجرت الحملة التي يسدل ستارها في 31 ديسمبر الجاري، أربع سحوبات منذ انطلاقها، وربح 8 فائزين وقودا مجانيا لمدة سنة كاملة، ووزعت الشركة الجوائز على سعداء الحظ، وسيجري السحب على الجائزة الكبرى في 3 يناير، وهي عبارة عن وقود مجاني لمدة 10 سنوات لفائز واحد، كما تمنح الحملة وقودا مجانيا لمدة 5 سنوات لفائز واحد، وكذلك وقودا مجانيا لفائزين لمدة سنة كاملة. 

وقال المهندس محمد فريد آل درويش الرئيس التنفيذي للشركة: أهنئ كافة زبائننا الذين حالفهم الحظ للفوز بجوائز الحملة الترويجية من خلال السحوبات التي تم إجراؤها، ونتمنى للجميع التوفيق في السحب على الجائزة الكبرى. ونفخر بالتزام "المها" بتلبية توقعات عملائها وتخطيها نحو الأفضل عبر منحهم منتجات وخدمات عالية الجودة، إلى جانب فرص للفوز بجوائز قيمة عند الاستفادة من منتجاتها أو خدماتها، ونأمل أن نتمكن من ترسيخ ثقة زبائننا بمنتجاتنا وأن نبقى عند حسن ظنهم بنا، لأنَّهم أساس لتميزنا. وأشار آل درويش إلى أنَّ شركة المها تركز بشكل متواصل على تطوير آليات ووسائل من شأنها إثراء تجربة العملاء، وتقديم أفضل الخدمات والمنتجات لهم.

 

تعليق عبر الفيس بوك