"أوربك" تكرم موظفي الخدمة الطويلة

...
...
...

مسقط - الرؤية

نظَّمتْ شركة النفط العُمانية للمصافي والصناعات البترولية "أوربك" حفلَها السنوي لتكريم موظفي الخدمة الطويلة بولاية صحار، تحت رعاية مصعب بن عبدالله المحروقي الرئيس التنفيذي للمجموعة، وأعضاء الفريق التنفيذي الموحد للمجموعة وإدارة أوربك وموظفيها. وتمَّ تكريم أكثر من 290 موظفاً من موظفي الخدمة الطويلة، الذين أكملوا 5 و10 و15 و20 و25 و30 و35 سنة في الخدمة. ويأتي التكريم تقديراً لمساهمتهم في النجاحات التي حققتها الشركة.

من جهته، قال نوفل السعيدي مدير عام خدمات الموارد البشرية بـ"أوربك": يُسعدنا أن نحتفل بتكريم الدفعة السابعة من أصحاب الخدمة الطويلة الذين أمضوا في الشركة فترات تراوحت بين 5 و35 عاما، كما أنَّ هؤلاء الموظفين كانوا حجر الأساس لأوربك، وأسهموا جاهدين في بنائها. وسنقوم في السنوات المقبلة بإتاحة الفرص للكوادر العمانية الأخرى لخوض غمار العمل بمختلف مواقع عمليات الشركة وأنشطتها. ونسعى لأن يكون كل موظف قادرا على المساهمة بشكل كامل وفعّال في نمو الشركة.

وتواصِل "أوربك" الاستثمارَ في تدريب وتاهيل عدد من الموظفين العمانيين من أصحاب المهارات والقدرات لتطويرهم كقادة مستقبليين للشركة، وتُسهم هذه البرامج والمبادرات في توفير بيئة عمل مناسبة للموظفين لتطوير مهاراتهم، والمساهمة في بناء شركة ذات تنافسية عالمية في مجال التكرير والصناعات البتروكيماوية بكفاءات عمانية تفخر بها السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك