"بتروغاز" تحتفل بيومها السنوي للجودة والصحة والسلامة والبيئة

مسقط - الرؤية

احتفلتْ شركة بتروغاز -عضو الشركة القابضة لمجموعة محمد البرواني في مجال استكشاف وإنتاج النفط والغاز- بيومها السنوي للجودة والصحة والسلامة والبيئة للعام 2018، بالمشاركة مع بتروغاز ريما، في نادي الموج للجولف.

وجاء الاحتفال في ظلِّ النتائج الإيجابية التي حقَّقتها الشركة في معايير الصحة والسلامة والبيئة، وحصولها على شهادة نظام الإدارة البيئية آيزو ISO 9001 و14001، وشهادة نظم إدارة الصحة والسلامة المهنية OHSAS 18001، وهدفَ الاحتفال -تحت شعار "أنا أتعهَّد"- إلى زيادة وعي الموظفين بأهمية الالتزام بمعايير الصحة والسلامة والبيئة لضمان سلامة الفرد والعائلة والمجتمع وبيئة العمل، والاستجابة لمتطلبات التحسين المستمر.

وافتتح الاحتفال أسامة البرواني الرئيس التنفيذي لشركة بتروغاز لاستكشاف وإنتاج النفط والغاز. وأشار في كلمته إلى أنَّ بتروغاز تفخر بحصولها على شهادة الآيزو بعد نجاحها في تحقيق النتائج المرجوة. وأكَّد أنَّ الشركة بقيت ملتزمة بأولى مسؤولياتها، ألا وهي الصحة والسلامة، وتسعى جاهدةً إلى عدم إلحاق الضرر في عملياتها بالناس والأصول والبيئة.

من جانبه، قال أزهر الكندي الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة بتروغاز لاستكشاف وإنتاج النفط والغاز: تفخر شركة بتروغاز لاستكشاف وإنتاج النفط والغاز وشركة بتروغاز ريما باجتياز التدقيق الخارجي بنجاح والحصول على شهادة الآيزو، فطالما عملنا جاهدين في إدارة شركاتنا باتباع أفضل المعايير الدولية وأفضل الممارسات. وقدَّم عامر البرواني مدير دائرة الجودة والصحة والسلامة والأمن والبيئة، عرضًا لأهداف الأداء في الصحة والسلامة والبيئة، إلى جانب خارطة الطريق الخاصة بالشركة للجودة والصحة والسلامة والبيئة للعام 2022. كما تضمن برنامج الاحتفال محاضرة قدمها المحاضر وخبير الإرشاد التوجيهي الشيخ سالم النعماني.

تعليق عبر الفيس بوك