بنك صحار يعين الجهضمي مساعدا للمدير العام ورئيسا لإدارة الثروات

مسقط - الرؤية

أعلَن بنك صحار عن تعيين عزيز بن محمد الجهضمي مساعداً للمدير العام ورئيساً لإدارة الثروات، ضمن مجموعة التجزئة المصرفية. وسيتولَّى الجهضمي مسؤولية تعزيز الجوانب المتعلقة بإدارة الثروات التي ستشهد حزمة من التطورات خلال العام 2019؛ من بينها: إطلاق منتجات ومنصات استثمارية وخدمات جديدة تنسجم مع مساعي البنك المستمرة نحو التميز المصرفي.

وقال أحمد المسلمي الرئيس التنفيذي لبنك صحار: نرحِّب بعزيز في فريقنا التنفيذي تزامنًا مع التطورات الأخيرة، ورؤيتنا للتركيز على إدارة الثروات، ونطمح إلى تقديم أعلى مستويات التميز المصرفي في هذا القطاع، وسيكون عزيز جزءًا أساسياً في تحقيق ذلك وتنفيذنا للتطورات الإستراتيجية التي ستفتح آفاقاً جديداً للنمو المستدام وتعزيز تواجدنا في السوق. ونقف في بنك صحار على أعتاب تطورات وتغييرات كبيرة تتجاوز النجاح الذي حققناه، مؤخراً، في تحسين وتطوير كفاءاتنا في تقديم الخدمات؛ حيث نطمح لأن نكون البنك الأكثر تركيزاً على الزبائن بما يتماشى مع أفضل المعايير العالمية؛ لذلك فإنَّ كفاءة مواردنا البشرية ستلعب دورًا محوريًّا في تحقيق ذلك. وينسجم تعيين عزيز الجهضمي في المنصب مع إستراتيجية الموارد البشرية في بنك صحار، والتوجهات الوطنية لتوظيف الكوادر العُمانية، لا سيما في المراكز القيادية؛ حيث تجاوزت نسبة التعمين في البنك حاليًا 93%.

وقال خليل الهديفي رئيس مجموعة التجزئة المصرفية: شهدت محفظة البنك في إدارة الثروات والاستثمار نموًّا بعد إعادة إطلاق الخدمة المصرفية المتميزة "الخاص" مؤخراً، والتي تقدم العديد من المزايا الرائدة في السوق، إضافة لما ستقدمه من مزايا جديدة خلال الأشهر المقبلة. ومع اقترابنا من العام 2019 الذي يشهد العديد من التطورات في قطاع إدارة الثروات والاستثمار، سيتولى عزيز الجهضمي قيادة تطوير هذا القطاع بما في ذلك تقديم خدمات ومنتجات وأدوات استثمارية جديدة لزبائننا، ويسرنا أن نرحب بعزيز الجهضمي في البنك ليكون داعماً لنا في تقدمنا.

تعليق عبر الفيس بوك