"الملاعب الخضراء" يقدم الدعم لـ93 فريقا منذ 2012

بنك مسقط يفتتح ملعبين معشبين لفريقي وادي سيفم والقادسية ببهلا والسيب

 

مسقط - الرؤية

احتفلَ بنكُ مسقط بافتتاح الملعب المعشب الجديد لفريق وادي سيفم الرياضي بولاية بهلا، تحت رعاية صاحب السمو السيد مروان بن تركي آل سعيد، وبحضور عدد من اصحاب السعادة والمسؤولين بالبنك، وبحضور عدد من الشخصيات الرياضية ومن منتسبي الفريق، كما احتفل البنك بافتتاح الملعب المعشب الجديد لفريق القادسية بولاية السيب، تحت رعاية السيد إبراهيم بن سعيد البوسعيدي محافظ محافظة البريمي. وشهدت الاحتفالات تقديم الكلمات الاحتفائية وفقرات فنية متنوعة تعبِّر عن فرحة إدارة وجمهور الفريقين بتنفيذ وإنجاز المشروع. ومنذ تدشين برنامج "الملاعب الخضراء" في 2012 نجح في تقديم الدعم لـ93 فريقاً موزعين على مختلف محافظات السلطنة.

وقدَّم حمدان بن حمود البيماني المدير الإقليمي لفروع الداخلية ببنك مسقط، التهنئة لإدارة ولاعبي وجماهير فريق وادي سيفم الرياضي بولاية بهلا على هذا الإنجاز؛ وقال: إنَّ برنامج "الملاعب الخضراء" يواصل تحقيق نجاحات وإنجازات في دعم الفرق الأهلية، إلى جانب تقديم التمويل لهذه الفرق الأهلية التي تعد رافدا مهما للرياضة العمانية، خاصة رياضة كرة القدم، متمنيا المحافظة على المشروع والاستفادة منه في تنمية وتطوير مهارات الشباب العماني.

وقال خلفان بن سالم الشكيلي رئيس فريق وادي سيفم الرياضي: سعداء بتنفيذ المشروع الذي سيشكل نقلة نوعية للفريق، خاصة اللاعبين، من خلال تنظيم البطولات والاستفادة من الملعب المعشب الجديد في تطوير أداء ومستوى لاعبي الفريق، كما نستطيع من خلاله تنظيم العديد من المسابقات والفعاليات المختلفة، مقدما الشكر والتقدير لبنك مسقط على دعمه وتنفيذ مشروع "الملاعب الخضراء" الذي يُمثل واحداً من البرامج والمشاريع المهمة في مجال المسؤولية الاجتماعية ودعم الشباب العماني.

وحول افتتاح الملعب المعشب الجديد لفريق القادسية، قال عامر بن سعيد العمري مدير إقليمي أول بفروع محافظة مسقط: نُبارك لإدارة وجماهير الفريق هذا الإنجاز، ونفخر في بنك مسقط بالنجاح الذي حققه برنامج "الملاعب الخضراء"؛ من خلال التفاعل والمشاركة الإيجابية من الفرق الأهلية بالسلطنة، ولتعزيز هذا النجاح فقد أعلن بنك مسقط مؤخراً عن فتح باب التسجيل للاستفادة من دعم البرنامج للعام 2019، ويمكن لكافة الفرق الأهلية التي لم تحصل على الدعم أن تتقدم وفق الشروط والمعايير التي تم الإعلان عنها، ولا يزال التسجيل مستمرا حتى 31 ديسمبر.

وقال المهندس حمود بن سعيد العامري، رئيس فريق القادسية الرياضي: سعداء بافتتاح مشروع الملعب المعشب الجديد للفريق، مؤكدا أن الفرق الأهلية تلعب دورا مهما في إبراز أنشطة الشباب، وتشكل الداعم الأساسي للأندية والمنتخبات الوطنية، ونعبر عن اعتزازنا بالدور الذي يقوم به بنك مسقط في هذا المجال من خلال برنامج "الملاعب الخضراء" الفريد من نوعه في السلطنة والمنطقة. ونشيد بتنظيم البنك لهذا البرنامج الذي يخدم فئة الشباب، ويسهم في توفير البيئة الرياضية المناسبة لتنمية وتطوير مواهب الرياضيين، خاصة في كرة القدم، مُقدما الشكر لبنك مسقط على جهوده في مجال دعم الشباب ودعم تطوير الرياضة العمانية وتعزيز الشراكة بين القطاع الخاص وأنشطة وفعاليات المجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك