كلية العلوم الصحية بجنوب الباطنة تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من حملة البكالوريوس

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

 

الرستاق ـ طالب المقبالي 

احتفلت المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة جنوب الباطنة ممثلة بكلية عمان للعلوم الصحية فرع جنوب الباطنة صباح أمس بتخريج الدفعة الأولى من حملة البكالوريوس تحت رعاية سعادة علي بن خلفان الجابري وكيل وزارة الإعلام وبحضور سعادة الدكتور علي بن طالب الهنائي وكيل وزارة الصحة لشؤون التخطيط وعدد من المكرمين من أعضاء مجلس الدولة وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى ومحمد بن خليفة العبري المدير العام للخدمات الصحية بمحافظة جنوب الباطنة وعدد من المسؤولين من مختلف المؤسسات الحكومية والعسكرية بمحافظة جنوب الباطنة وأولياء أمور الخريجين.

أقيم الحفل بمسرح كلية التربية بالرستاق، حيث بلغ عدد خريجي الدفعة ٣٠ طالباً وطالبة، تضمن الحفل نشيدا ترحيبيا قدمته طالبات مدرسة الثقافة للتعليم الأساسي، أعقب ذلك كلمة الدكتورة شوانة الحراصية عميدة الكلية رحبت فيها بالحضور وتحدثت عن الإنجازات الصحية بكليات عُمان للعلوم الصحية. 

ثم ألقى الشاعر زاهر بن سعيد السابقي قصيدة عن التمريض، بعد ذلك قدمت طالبات مدرسة الثقافة للتعليم الأساسي نشيد فرحة تخرج، وقدمت سعاد اليعربية كلمة الخريجين وأشارت فيها إلى أن الخريجين والخريجات يمثلون رافداً جديداً للكوادر التمريضية التي سبقت وساهمت باقتدار في تحسين واقع مهنة التمريض وذلك من خلال أحدث المستجدات والتقنيات التي تلبي احتياجات ظروف المرضى . 

كما تضمن برنامج الحفل عرضاً مرئياً قدمه طلبة وطالبات كلية عمان للعلوم الصحية فرع جنوب الباطنة يستعرض مسيرة الطلاب والمشاريع من السنة التأسيسية الأولى حتى سنة التخرج.

بعد ذلك قام راعي الاحتفالية سعادة علي بن خلفان الجابري وكيل وزارة الإعلام بتكريم أوائل الطلبة والطلاب، وتوزيع شهادات التخرج على الخريجين.

كما قدم سعادة الدكتور علي بن طالب الهنائي وكيل وزارة الصحة لشؤون التخطيط هدية تذكارية لراعي الحفل.

وفي ختام الفعالية قام خريجو كلية عمان للعلوم الصحية فرع جنوب الباطنة بترديد قسم الخريجين.

 

تعليق عبر الفيس بوك