جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة يوجه بتكريم فرق الرماية.. وبدر بن سعود يشيد بالمكرمة السامية

مسقط - الرؤية

تفضَّل حضرةُ صَاحب الجَلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة -حفظه الله ورعاه- فوجَّه بتكريم فريق قوات السلطان المسلحة للرماية، والفريق الوطني للرماية، اللذين مثَّلا السلطنة في عدد من المحافل الإقليمية والدولية في العام 2018م؛ تقديرًا للنتائج والإنجازات المشرِّفة التي حققها رُماة الفريقين خلال مختلف البطولات والمسابقات.

جاء ذلك في حفل نظَّمته رئاسة أركان قوات السلطان المسلحة بمبنى صندوق تقاعد وزارة الدفاع، تحت رعاية معالي السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع. واستمع معالي السيد راعي المناسبة -في بداية الحفل- إلى إيجاز عن الإنجازات التي حققتها فرق الرماية، وشاهد والحضور عرضًا مرئيًّا لمشاركاتها المحلية والإقليمية والدولية. وأشاد معالي السيد الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع بهذا الإنعام السامي ومكرمات جلالته المتوالية لأبنائه من منتسبي قوات السلطان المسلحة والجهات العسكرية والأمنية الأخرى، مُهنئا فريق قوات السلطان المسلحة للرماية والفريق الوطني للرماية على هذا التكريم، شاكرًا لهم جهودهم الطيبة وإنجازاتهم المشرّفة، ومتمنيا للرماة والأطقم الإدارية والتدريبية مزيدًا من الإنجازات والنتائج المشرِّفة في الاستحقاقات المقبلة.

وقال الفريق الركن أحمد بن حارث بن ناصر النبهاني رئيس أركان قوات السلطان المسلحة رئيس الاتحاد العماني للرماية: يُشرفني أن أتقدَّم بخالص الشكر وعظيم الامتنان للمقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة -حفظه الله ورعاه- على مكرمات جلالته المستمرة لرماة الفريق الوطني وفريق قوات السلطان المسلحة، والذي يعدُّ وسامَ فخرٍ واعتزازٍ لجميع منتسبي الفريقين، وحافزا لهم على بذل مزيد من الجهد والعمل على رفع مستوياتهم للوصول إلى منصات التتويج في المحافل الإقليمية والدولية، ورفع علم السلطنة عاليا خفاقا.

وثمَّن المكرمون الذين نالوا شرف التكريم السامي هذه اللفتة الكريمة من لدن مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة، داعِين المولى -جلَّت قدرته- أن يحفظ جلالته، مُؤكدين عزمهم وحرصهم على المضي قدما في المحافظة والارتقاء بمستويات الأداء لرفع اسم السلطنة عاليا في المحافل الدولية.

تعليق عبر الفيس بوك