"تقنية المعلومات" تحتفل بتدشين موقع إلكتروني لـ"الأبعاد المتقدمة"

...
...
...
...
...

مسقط - ياسر الشبيبي

احتفلتْ هيئة تقنية المعلومات -مُمثلة بمركز ساس لريادة الأعمال بتدشين الموقع الإلكتروني لشركة الأبعاد المتقدمة؛ وهي من الشركات المحتضنة في المركز في العام 2018. ورعى حفل التدشين صاحبة السمو السيدة الدكتورة بسمة بنت فخري آل سعيد، في مقر مركز ساس لتطوير تطبيقات الهواتف الذكية، التابع للهيئة، بحضور عدد من المسؤولين في الهيئة.

وقالتْ منيرة الحسينية مديرة موقع (clnix.com)، إنَّه يمثل مرجعا ومحركا للبحث عن العيادات الطبية؛ بهدف تسهيل عملية اختيار العيادة المناسبة للمرضى في السلطنة. ويدير الموقع حاليا مجموعة من الباحثين عن عمل، وتسعى الشركة للوصول لأكبر قدر ممكن من المستخدمين وضمِّ المزيد من العيادات للموقع، وجاء انضمام الشركة لمركز ساس لريادة الاعمال كونه البيئة الحاضنة والمحفزة لمواصلة التقدم والتطوير للمشاريع التقنية التي تخدم الجمهور، ونأمل أن يكون لنا حضور فاعل ودور في خدمة الوطن والمساهمة في التنمية الشاملة التي تشهدها السلطنة في مختلف المجالات، خاصة في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات.

يُشار إلى تدشين مركز ساس لريادة الأعمال في مارس 2013 بهدف تشجيع الشباب العماني على ريادة الأعمال؛ من خلال احتضان الشركات الناشئة في مختلف مجالات تقنية المعلومات والاتصالات، ويقدم المركز جملة من الخدمات للشركات المحتضنة ولرواد الأعمال؛ منها: عقد دورات متخصصة في إدارة الأعمال التجاريّة، إضافة للخدمات الاستشارية، كما يُسهم المركز في تسهيل الحصول على الدعم المادي من خلال التعاون مع صندوق الرفد والصناديق الاستثمارية الأخرى.

تعليق عبر الفيس بوك