مناقشة آليات تعزيز تنافسية السلطنة بـ"الغرفة".. اليوم

مسقط - الرؤية

تُنظِّم غُرفة تجارة وصناعة عُمان، بمقرها الرئيسي، في الرابعة عصر اليوم، ثاني أمسياتها التخصصية، بعنوان "تعزيز التنافسية للسلطنة"؛ للتعريف بالمكتب الوطني للتنافسية، ودوره في تعزيز تنافسية السلطنة، والموقف التنافسي للسلطنة في جذب الاستثمارات، وجهود الترويج المشترك للبيئة والمناخ الاستثماري للسلطنة، إضافة لمبادرات وحدة دعم التنفيذ والمتابعة "تنفيذ" لدعم تعزيز تنافسية السلطنة، والتحديات التي تحدُّ من تنافسية السلطنة من وجهة نظر القطاع الخاص العُماني.

وتهدف الأمسية إلى التعريف بدور المكتب الوطني للتنافسية، وأهميته لتعزيز تنافسية السلطنة، وتوحيد الجهود الوطنية لتعزيز دور المكتب الوطني للتنافسية خلال المرحلة المقبلة، إضافة لمناقشة دور القطاع الخاص في الارتقاء بتنافسية السلطنة لتكون جاذبة للاستثمار.

ويتحدَّث بالأمسية سعادة الدكتور خليفة بن عبدالله البرواني الرئيس التنفيذي لمركز الإحصاء والمعلومات، المعني بمركز التنافسية، ورجل الأعمال مرتضى حسن علي، وتدير الجلسة المحامية ميمونة السليمانية. وتأتي الأمسية ضمن البرنامج السنوي لمبادرة "أمسيات" التي يتبناها مجلس الإدارة الحالي للغرفة (2018-2022م)، وبمشاركة متخصصين ومسؤولين وخبراء في هذا المجال.

تعليق عبر الفيس بوك