خيارات دفع ميسر لعملاء بنك صحار على حجوزات الطيران

مسقط - الرؤية

 

يقدم بنك صحار خلال موسم السفر بنهاية العام لزبائن البطاقات الائتمانية الحاليين والجدد مرونة في دفع قيمة مشترياتهم من تذاكر السفر عبر أقساط شهرية ميسرة وبدون أية فوائد، وذلك تعزيزا لالتزامه بالتميز المصرفي من خلال استراتيجيته المتكاملة المتركزة على الزبائن تحت شعار "عام محوره أنت" لهذ العام. وتتيح الخدمة الفرصة للزبائن المسافرين على متن أي من خطوط الطيران للوفاء بمتطلباتهم المالية العاجلة دون استنزاف مدخراتهم التي يخصصونها لأمور ذات أهمية أكبر لهم ولذويهم.

وقال خليل بن سالم الهديفي، رئيس مجموعة التجزئة المصرفية في بنك صحار: مع هذه الخدمة التي تتيح التقسيط بدون أية فوائد ولمدة تصل إلى 12 شهرًا، نسعى إلى تحقيق ما يطمح إليه الزبائن. وندرك في بنك صحار رغبة زبائننا بالحصول على مرونة مالية أكبر، ومدى أهمية هذه المرونة ودورها في إعطائهم الأولوية لمتطلبات أخرى ذات أهمية أكبر لهم ولعائلاتهم، ومن هذا المنطلق، يمثل هذا الوقت من العام فرصة كبيرة لتأكيد التزامنا بأن نكون البنك الأكثر تركيزا على الزبائن في السلطنة، وسوف نواصل ابتكار الخدمات والمنتجات لتقديم مستويات أعلى من الجودة والكفاءة.

ويمكن الاستفادة من برامج الدفع الميسرة باستخدام أي بطاقة من بطاقات التميز الائتمانية من بنك صحار، بما في ذلك البطاقات الائتمانية الكلاسيكية والذهبية والبلاتينية، وسيغنتشر، وبطاقات الإنترنت وبطاقات انفينيت. وبمجرد أن يتم الشراء بقيمة 200 ريال أو أكثر عبر الإنترنت أو من خلال أجهزة نقاط البيع من أي شركة طيران أو وكالة سفريات، ستصل رسالة نصية قصيرة إلى الزبون خلال 48 ساعة تتضمن رابطاً إلكترونيا للتسجيل في الخدمة عبر الإنترنت، كما يمكن للزبائن الاتصال على الفور بمركز الاتصال التابع لبنك صحار لتفعيل الخدمة وتقسيط قيمة الشراء على 3 أو 6 أو 12 شهراً بدون فوائد.

 

تعليق عبر الفيس بوك