كلية الإدارة والتكنولوجيا تحتفي بتخريج فوجين من طلابها

 مسقط - الرؤية

تحت رعاية سعادة ميثاء بنت سيف بن ماجد المحروقية وكيلة وزارة السياحة أقيم حفل تخريج الفوجين الحادي عشر والثاني عشر من طلبة عمان للإدارة والتكنولوجيا، إذ تم تخريج عدد 357 خريجاً وخريجة  في تخصصات إدارة الأعمال، والمحاسبة، والعلوم المالية والمصرفية، وعلوم الحاسوب، ونظم المعلومات الإدارية، والتصميم الداخلي، حيث حصل هؤلاء على درجة البكالوريوس أو الدبلوم في تلك التخصصات. بدأ الحفل الذي أقيم لأول مرة في حرم الكلية الجديد بحلبان، بعزف السلام السلطاني، ثم تلا أحد الطلبة آيات مُعطرة من القرآن الكريم كمستهل لبدء الحفل. بعدها ألقى عميد الكلية الدكتور وليد حميدات كلمة رحّب فيها بالخريجين وأسرهم وقال: "يومُ سعيدُ آخر من أيام هذه الكلية الفتية تزف فيه نخبة جديدة من أبنائها هي الفوجين الحادي عشر والثاني عشر من  مختلف الاختصاصات التي ترفد فيها السوق العمانية بدماء جديدة".

كما ألقى رئيس جامعة اليرموك كلمة قال فيها: يطيب لي بهذه المناسبة أن أتقدم بالتهنئة لكم أيها الأبناء الخريجين ولذويكم ولكلية عُمان للإدارة والتكنولوجيا ولسلطنة عُمان العز والمنعة، ونتمنى أن يبقى حمى هذه السلطنة الغالية على قلوب كل الأردنيين مهيباً عزيزاً موفور الجناب، وأضاف: سيستمر التعاون بين جامعة اليرموك وهذه الكلية في كل المجالات التي نصّت عليها اتفاقية الارتباط الأكاديمي، وستبذل جامعة اليرموك كل جهدها من أجل تطوير هذه الكلية والارتقاء بمستواها".

 بعدها ألقت الخريجة شيخة السعيدي كلمة نيابة عن زملائها قالت فيها: "لفرحتنا طعم مميز يتمثل في أننا الفوجين اللذين تزفهما كليتنا الفتية إلى مجتمعها العُماني بمختلف التخصصات المهمة التي يحتاجها سوق العمل، وخطط التنمية الجارية في بلادنا العزيزة، ويزيد من ألق هذه الروعة أنَّ هذا الاحتفال يعقد في رحاب حرم الكلية الجديد الذي هو أحد إنجازاتها البارزة في سنوات حافلة بالتقدم والتطوّر في الجانب الأكاديمي والفني والإداري وفي عدد مُخرجاتها وجودة التعليم فيها". ثم قدّم أحد الشعراء قصيدة تحية للخريجين، ثم أعلن قرار التخريج، وتفضلت سعادة راعية الحفل بتقديم الشهادات للخريجين وتكريم الطلبة المتفوقين الأوائل، بعدها قام حسين آل صالح رئيس مجلس إدارة الكلية بتقديم هدية تذكارية إلى راعي الحفل. الجدير بالذكر أنَّ كلية عُمان تأسست عام 2004م، وسبق لها أن خرجت عشرة أفواج في السنوات السابقة بالإضافة إلى الدورات المتعددة التي تُقدمها للمجتمع المحلي في مُختلف المهارات. 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك