الأربعاء, 16 يناير 2019

اتفاقية شراكة بين "الوطني للسفر والسياحة" و"أماديوس"

الأحد 16 ديسمبر 2018 06:33 م بتوقيت مسقط

اتفاقية شراكة بين "الوطني للسفر والسياحة" و"أماديوس"

مسقط - الرؤية

وقع المكتب الوطني للسفر والسياحة في السلطنة اتفاقية شراكة جديدة مع "أماديوس" لدعم مساعيه التوسعيّة في أرجاء السلطنة. وتعد "أماديوس" أكبر موزع لباقات السياحة والسفر حول العالم، وتضمن لوكلاء السفر الوصول إلى طيف واسع من شركات الطيران والأسواق بفضل الخدمة الإلكترونية لحجز التذاكر في شتى أرجاء العالم.

وبموجب الاتفاقية الممتدة على مدار 5 أعوام، يتسنى للمكتب الوطني للسفر والسياحة في السلطنة من الوصول إلى منصة التوزيع المتكاملة التي توفرها "أماديوس" بما في ذلك منصة الحجز الإلكتروني الاحترافية Amadeus Selling Platform Connect التي تساعد وكالات السفر على تقديم الخدمات فائقة الجودة لعملائها. وتعد هذه المنصة الوحيدة من نوعها القائمة على بيئة سحابية وتلبي جلّ احتياجات قطاع السفر، لتكون بذلك حلاً مثالياً يمكن استخدامه عبر أي جهاز.

ولتعزيز كفاءته التشغيلية، سيستفيد المكتب من حلول "أماديوس" اللاتلامسية التي تتمتع بالتوافقية الكاملة مع كافة أنظمة خدمة العملاء وبتكامل سلس مع بيانات الأطراف الثالثة، مما يتيح للمكتب اختصار الزمن وتقليص الموارد المخصصة سابقاً وتنفيذ مهام تقنية المعلومات المتكررة بمرونة أكبر وبصورة مؤتمتة.

وقال غراهام نيكولز، المدير العام لشركة "أماديوس الخليج": تتمتع عمان بسوق واعدة للسياحة والسفر، وتزخر بالكثير من الفرص المتميزة لوكالات السفر القادرة على توفير القيمة المتميزة لعملائها بمرونة وكفاءة على غرار المكتب الوطني للـسفر والسياحة.

وسيتعاون المكتب الوطني للسفر والسياحة و"أماديوس" في سبيل بناء مجموعة من الحلول الداخلية القوية والقابلة للتوسيع، تسهم في تعزيز قدرة المكتب على توزيع منتجات السفر المتميزة عبر الإنترنت للشركات والمؤسسات الرائدة أخرى في السلطنة.