"أوكسيدنتال عمان" تدعم 5 حضانات بأدوات تعليمية

مسقط - الرؤية

وقّعت "أوكسيدنتال عمان" اتفاقية مع جمعية دار العطاء لتوفير معدات وأدوات مونتيسوري التعليمية لخمس حضانات بمراكز الوفاء في أدم وبهلا وعبري، في إطار التزامها بمبادرات التنمية الاجتماعية. واُقيم حفل توقيع الاتفاقية بمقر أوكسيدنتال عمان الرئيسي في مسقط. ووقع كل من ستيفن كيلي الرئيس والمدير العام لشركة أوكسيدنتال عمان وإيمان الوهيبية نائبة رئيسة مجلس إدارة دار العطاء على الاتفاقية.

وتتبع الاتفاقية المرحلة الأولى من رعاية أوكسيدنتال عمان لدار العطاء؛ حيث مولت الشركة في سبتمبر 2017م برنامج دبلوم رعاية الطفل، وبرنامج "دبلوم مونتيسوري، وتمت رعاية 25 امرأة من صاحبات الدخل المحدود ممن لهم معرفة بالأعمال التطوعية في مراكز الوفاء في أدم وبهلا وعبري لإكمال برنامج دبلوم مونتيسوري. وهدَف البرنامج إلى دعم المرأة في بناء مسيرة مهنية في مجال رعاية الطفل لكي تتمكن من دعم نفسها ماليا وللمساهمة في تحقيق تطوير التعليم في منطقتها.

وفي المرحلة الثانية، تجهز أوكسيدنتال عمان 5 حضانات- واحدة في أدم، وواحدة في عبري، وثلاثة في بهلا- بأدوات مونتيسوري التعليمية. وسيتمكنّ المُتخرجات من برنامج الدبلوم في المرحلة الأولى، بوصفهن معلمات، من تطبيق نظرية مونتيسوري عبر تطبيقات عملية يومية في الحضانات.

وقال ستيفن كيلي: تأتي المبادرة ضمن مساعي أوكسيدنتال عمان لدعم روابطها مع المجتمعات المحلية في المناطق التي تعمل بها، حيث تحرص أوكسيدنتال عمان على دعم التقدم والتطوير في التعليم في المناطق التي تعمل بها، خاصة إذا كان هذا يتضمن تمكين المرأة لبناء نفسها ولدعم نمو الأجيال القادمة  في عمان.

وتأتي الاتفاقية ضمن إطار عمل التزام أوكسيدنتال عمان على المدى البعيد بدعم وتقوية روابطها الاجتماعية مع المجتمعات المحلية في مناطق عملها والمجتمع العماني بشكل عام، وتعزيز الشراكات الاستراتيجية والتعاون المستمر مع أصحاب المصالح الرئيسيين.

تعليق عبر الفيس بوك