تتويج بنك العز بجائزة "أفضل فريق إدارة عربي"

 

 

مسقط - الرؤية

 

حصل بنك العز الإسلامي على جائزة "أفضل فريق إداري عربي لعام ٢٠١٨"، ضمن جوائز "أفضل العرب" لعام ٢٠١٨، والتي تعد من الجوائز الإقليمية المرموقة، وتمنح خلال الحفل السنوي الذي تقيمه المجلة بالعاصمة مراكش. وقد تسلم الجائزة نيابة عن البنك محمد الغساني مساعد المدير رئيس قسم إدارة الثروات ورئيس وحدة دعم الفروع.

وتهدف الجائزة إلى تشجيع المتميزين العرب في عدة مستويات وتحفيزهم على الاهتمام أكثر بقضايا المجتمع، وقيادة التأثير الإيجابي فيه. ويجري اختيار المرشحين وفقًا لمعايير عدة، من أهمها قياس مدى التأثير على المجتمع، والقوة الإيجابية، ومدى المساهمة في تحقيق الأهداف الكبرى على مستوى المجتمع. وقد أنشئت جائزة " أفضل العرب" في 2016، بمبادرة من شركة "غلوبال دو تي غروب" المغربية بهدف مكافأة التميز في العالم العربي بمختلف أشكاله.

وقال محمد الغساني مساعد المدير رئيس قسم إدارة الثروات ورئيس وحدة دعم الفروع ببنك العز الإسلامي: نعتز كثيرًا بالفوز بهذه الجائزة نظير الجهود التي بذلها كافة الموظفين في تقديم الخدمات المصرفية الإسلامية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية لكافة شرائح المجتمع بطريقة تمتاز بالسهولة والمرونة، الأمر الذي انعكس إيجابا على الأداء الجيد الذي نقدمه للعملاء بين البنوك والنوافذ الإسلامية بشكل خاص والقطاع المصرفي بشكل عام، مضيفا أنّ الجائزة تدفعنا بطبيعة الحال على الاستمرار في تقديم أفضل ما لدينا انطلاقا من مبدأ العميل أولا، ونجري مسوحات واستبيانات لقياس رضا العملاء وتحديد الخدمات والمنتجات التي يحتاجون إليها بشكل دائم، ونظرا لحرصنا على تنفيذ مثل هذه الاستطلاعات تمكنا من فهم احتياجات العملاء على الدوام.

ويعمل بنك العز الإسلامي وفقاً لإجراءات تتسّم بالشفافية وتكفل تقديم منتجات وحلول شاملة ومبتكرة مستوحاة من مبادئ الشريعة الإسلامية السمحة لتلبي بذلك مختلف احتياجات العملاء من الأفراد والمؤسسات التجارية.

تعليق عبر الفيس بوك