تكريم الفائزين بجوائز ومبادرات "نماء" في ختام "مشاركة 2018"

 

 

الرؤية  - أحمد الجهوري

اختتمت مجموعة نماء مؤتمرها السنوي الخامس "مؤتمر مشاركة 2018"، تحت رعاية معالي الشيخ الفضل بن محمد الحارثي، أمين عام مجلس الوزراء، وبحضور سعادة حسن بن محمد اللواتي، رئيس مجلس إدارة مجموعة نماء، والمهندس عمر بن خلفان الوهيبي، الرئيس التنفيذي لمجموعة نماء، وعدد من أصحاب المعالي والسعادة وأعضاء مجلس الإدارة والرؤساء التنفيذيين وقيادات مجموعة نماء.

وشهد الحفل الذي أقيم بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض عرض أبرز مشاريع مجموعة نماء في مجالات الاستدامة في العام 2018 إلى جانب تكريم عدد من الشركات والإعلان عن المشاريع والفرق والأسماء الفائزة في مسابقات المجموعة ومبادراتها. وشملت الجوائز والمسابقات جائزة نماء لشركات المجموعة: وهي جائزة داخلية لأفضل شركات المجموعة أداء والتي تعنى بالأداء المالي وخدمات المشتركين والصحة والسلامة المهنية.

وفازت شركة كهرباء مجان بجائزة الأداء المالي في حين فازت شركة مسقط لتوزيع الكهرباء بجائزة خدمات المشتركين، أمّا جائزة الصحة والسلامة المهنية فحازت عليها شركة مجان مرة أخرى كأفضل شركة وشركة تنوير كأفضل شركة تحسناً في الصحة والسلامة خلال هذا العام. وفي جائزة الصحة والسلامة المهنية للمتعاقدين مع شركات المجموعة، فازت شركة أرجوان شاطئ مسقط بالمركز الأول، واحتلت شركة بهوان الهندسية المركز الثاني، أمّا المركز الثالث فذهب لشركة باورتك عمان.

وأعلنت مجموعة نماء عن الفائزين بجائزتي نماء للموظف المثالي والقائد الناشئ: وهي جوائز تعنى بتحفيز الموارد البشرية والتي تؤمن المجموعة بأنّها الركيزة الرئيسية لكل النجاحات التي تحققت والتي ستحققها المجموعة. وضمن جائزة الموظف المثالي: احتلت الفاضلة فاطمة الشبلية المركز الأول من شركة كهرباء مجان، يليها الفاضل سعيد الهاشمي من شركة كهرباء مزون في المركز الثاني والفاضلة نعيمة الجابرية من شركة تنوير في المركز الثالث. أمّا في جوائز القائد الناشئ: تمكن الفاضل قيس الحضرمي من الفوز بالمركز الأول من شركة كهرباء مزون، والفاضلة مريم الفزارية في المركز الثاني من شركة كهرباء مجان والفاضل طارق العبري في المركز الثاني مكرر من الشركة العمانية لنقل الكهرباء.

ونال فريق برجيل من جامعة البريمي المركز الأول في مسابقة "رشدها من البداية، تدوم" ضمن الحملة الوطنية لترشيد استهلاك الكهرباء. أمّا فريق "آس أكاديمي" من الكلية التقنية بإبراء فقد احتل المركز الثاني وفريق "ايكولوجيكال شيلد" من الكلية التقنية بالمصنعة المركز الثالث. وضمن برنامج سفراء نماء، تم تخصيص 3 جوائز لفئة المدارس و3 جوائز أخرى لفئة الجامعات والكليات، حيث فاز مشروع "حركتك سر طاقتك" من مدرسة بهلا للتعليم الأساسي بمحافظة الداخلية بالمركز الأول في فئة المدارس، يليه مشروع المعالجة الحيوية للمياه الرمادية من مدرسة الحوري بن محمد الازدي بمحافظة شمال الشرقية في المركز الثاني ومشروع "خذها تالفة وأعدها سالمة" من مدرسة سلمى بنت عميس (5-12) للبنات بمحافظة جنوب الباطنة في المركز الثالث. وفي جوائز الجامعات والكليات، تمكن مشروع إنتاج خرسانات عازلة للصوت والحرارة من الكلية التقنية العليا من الفوز بالمركز الأول، في حين احتل مشروع "شجرة" من جامعة السلطان قابوس المركز الثاني وجاء مشروع "سعف" من كلية التربية بالرستاق بالمركز الثالث.

تعليق عبر الفيس بوك