"عمانتل" توفر الحلول المتكاملة للتحول الرقمي لمؤسسة خدمات الأمن والسلامة

...
...

 

مسقط - الرؤية

احتفلت شركة عمانتل أمس بالتدشين الكلي للمنصة الرقمية لشركة خدمات الأمن والسلامة، وهي المؤسسة الخاصة الكبرى لتقديم خدمات الأمن والسلامة في السلطنة، وذلك في إطار جهود الشركة لقيادة التحول الرقمي الضخم للشركات الرائدة في السلطنة.

ويأتي هذا النجاح بعد عام من التعاون المثمر بين عمانتل وخدمات الأمن والسلامة لإنجاز هذه المنصة والتي تتضمن برنامج "Dynamics 365 on premise installation" التابع لشركة مايكروسوفت، وهو عبارة عن مجموعة من تطبيقات الأعمال الذكية التي تساعد في أداء الأعمال بسهولة وفاعلية من خلال تعزيز إدارة موارد الشركة وعلاقات الزبائن. وقال العميد الركن متقاعد راشد بن سعيد السديري الرئيس التنفيذي لمؤسسة خدمات الأمن والسلامة: "نحن في بحث مستمر عن كافة الطرق التي تمكننا من تطوير أعمالنا، وبلا شك أن تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات أصبحت عاملاً مهماً جداً لذلك ولها دور كبير في جعل الأعمال أكثر مرونة ودقة وكفاءة". وأضاف: "يسعدنا هذا التعاون المثمر مع عمانتل والتدشين الكلي للمنصة الرقمية، ونتطلع إلى مزيد من التعاون في هذا المجال مستقبلاً. وستساعدنا هذه المنصة على تبسيط نظم إجراءات العمل المكتبي اليومي، فضلاً عن تبسيط العمليات التشغيلية باستخدام حلول تقنيات التتبع لرصد ومتابعة الطرود وتأمين الشحنات".

وأنظمة الرصد والمتابعة مدعومة من شركة "ممكن" لإنترنت الأشياء، وهي إحدى الشركات التابعة لعمانتل.

وقال فادي ناصر مدير عام وحدة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بعمانتل: "متلزمون ببناء الجسور نحو مجتمع رقمي فاعل يتمكن من خلاله الأفراد والشركات الاستفادة من الحلول الرقمية المتكاملة. وبهذا التعاون، سوف تتمكن شركة خدمات الأمن والسلامة من إدارة عملياتها بصورة سلسة عبر منظومة رقمية ذات كفاءة عالية. كما أنّ هذا المشروع يأتي انسجاماً مع مساعينا الحثيثة نحو تعزيز التعاون مع المؤسسات الحكومية والخاصة لدفع عجلة التنمية المستدامة في السلطنة".

تعليق عبر الفيس بوك