فرص للفوز بقطع ألماس في أكبر معرض للمجوهرات بمسقط

...
...

مسقط - الرؤية

افتُتِح، أمس، معرض مسقط الدولي التاسع للمجوهرات، والذي يُنظِّمه مركز عُمان للمعارض والمؤتمرات، بالشراكة مع معرض فيجا إنترتريد والمعارض؛ وذلك برعاية معالي الشيخة عائشة السيابية رئيس الهيئة العامة للشؤون العامة الصناعات الحرفية.. ويستمر المعرض خمسة أيام.

ويعرض المشاركون مجموعة متنوعة من المواد الخام للمجوهرات، بما في ذلك الألماس والأحجار الكريمة وشبه الكريمة واللآلئ، للمشترين المحليين والدوليين. ويشارك في المعرض التجاري شركات من جميع أنحاء العالم؛ بما فيها: السلطنة، ولبنان، والهند، وقطر، وإيطاليا، والبحرين، والمملكة العربية السعودية، وتايلند، وماليزيا، وسنغافورة، وتركيا، والإمارات العربية المتحدة.

ويتميَّز معرض مسقط الدولي التاسع للمجوهرات بمجموعة واسعة من منتجات المجوهرات الجاهزة، بما في ذلك مجموعات المجوهرات الاستثنائية، والعلامات التجارية الرائدة، والمجوهرات العتيقة، والعلامات التجارية المصممة الجديدة. وبالإضافة لذلك، سيحظى الفائزان بفرصة الفوز بقطعة ألماس من مجوهرات سالم الشعيبي التي سيجري السحب عليها  في اليوم الأخير من المعرض.

ويتوقَّع المنظمون أكثر من 10.000 زائر خلال الأيام الخمسة للحدث، والتي ستُعقد على مساحة واسعة من 4000 متر مربع في مركز المؤتمرات، والمعرض مفتوح لجميع الشركات والجمهور.

تعليق عبر الفيس بوك