البرلمان العربي يثمن استضافة مجلس الدولة لإشهار "وثيقة حماية البيئة"

 

مسقط - الرؤية

أعرب معالي الدكتور مشعل بن فهم السلمي رئيس البرلمان العربي عن شكره وتقديره لمجلس الدولة على تعاونه مع البرلمان العربي لإشهار الوثيقة العربية لحماية البيئة وتنميتها والتي تم إشهارها في السابع والعشرين من شهر نوفمبر الماضي.

جاء ذلك خلال اجتماع البرلمان العربي أمس في جلسته الثانية من دور الانعقاد الثالث للفصل التشريعي الثاني، بمشاركة مجلسي الدولة والشورى، بمقر الجامعة العربية بالعاصمة المصرية القاهرة. وهنأ معالي الدكتور رئيس البرلمان العربي في مستهل الجلسة الأعضاء ببداية مرحلة جديدة للبرلمان العربي، متطلعًا إلى تحقيق مزيد من الإنجازات البرلمانية التي تُعزز العمل العربي المشترك وتخدم مصالح الأمة في ظل الظروف الدقيقة التي يمر بها العالم العربي، والتحديات الجسيمة التي تواجهها. وأشار إلى استمرار البرلمان العربي في الدفاع عن القضايا العربية الكبرى والإستراتيجية وفي مقدمتها قضية العرب الأولى فلسطين.

وضم وفد مجلسي الدولة والشورى المشارك في أعمال الجلسة المكرم خميس بن سعيد السليمي عضو مجلس الدولة وعضو لجنة الشؤون الاجتماعية والتربوية والثقافية والمرأة والشباب، وسعادة راشد بن أحمد الشامسي نائب رئيس مجلس الشورى ونائب رئيس البرلمان العربي عضو اللجنة الاقتصادية والمالية وسعادة سالم بن علي الكعبي عضو مجلس الشورى وعضو اللجنة القانونية والتشريعية وحقوق الإنسان بالبرلمان العربي.

تعليق عبر الفيس بوك