ندوة لتعزيز تنافسية السلطنة بـ"الغرفة".. الثلاثاء

مسقط - الرؤية

تُنظِّم غرفة تجارة وصناعة عُمان، بمقرها الرئيسي، الثلاثاء المقبل، الندوة التخصصية الثانية "تعزيز التنافسية للسلطنة"؛ بهدف التعريف بدور المكتب الوطني للتنافسية، وأهميته لتعزيز تنافسية السلطنة، وتوحيد الجهود الوطنية لتعزيز دور المكتب الوطني للتنافسية خلال المرحلة المقبلة، ومناقشة دور القطاع الخاص في الارتقاء بتنافسية السلطنة لتكون جاذبة للاستثمار.

ويتحدث في الأمسية كلٌّ من: سعادة الدكتور خليفة بن عبدالله البرواني الرئيس التنفيذي لمركز الإحصاء والمعلومات المعني بمركز التنافسية، ورجل الأعمال مرتضى حسن علي، وتدير الجلسة المحامية ميمونة السليمانية.

وتتطرَّق أعمال الأمسية إلى التعريف بالمكتب الوطني للتنافسية، ودوره في تعزيز تنافسية السلطنة، والموقف التنافسي للسلطنة في جذب الاستثمارات وجهود الترويج المشترك للبيئة والمناخ الاستثماري للسلطنة، ومبادرات وحدة دعم التنفيذ والمتابعة "تنفيذ" لدعم تعزيز تنافسية السلطنة، والتحديات التي تحد من تنافسية السلطنة من وجهة نظر القطاع الخاص العماني.

وتأتي الأمسية ضمن البرنامج السنوي لمبادرة "أمسيات"، التي يتبناها مجلس الإدارة الحالي للغرفة (2018-2022م)، وبمشاركة متخصصين ومسؤولين وخبراء في هذا المجال.

تعليق عبر الفيس بوك