شراكة بين "اقتصادية الدقم" و"الغرفة" لتنظيم ملتقى المدن الذكية

مسقط - الرؤية

تَتَعاون هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم، وغرفة تجارة وصناعة عُمان -فرع محافظة الوسطى- في تنظيم ملتقى "الدقم.. المجتمع والاقتصاد" الرابع، والذي يُعقد في الثامن من أبريل المقبل، بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض. وقَّع الجانبان اتفاقية مع شركة البُعد الرابع للدعاية والإعلان والنشر والصحافة لتكون الشركة المنظِّمة للحدث.

وقَّع الاتفاقية نيابة عن هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم الدكتور إسماعيل بن أحمد البلوشي نائب الرئيس التنفيذي للهيئة، ومن جانب غرفة تجارة وصناعة عمان الدكتور سالم بن سليم الجنيبي نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان للشؤون الاقتصادية والفروع رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة الوسطى (المشرف العام على الملتقى)، ومن جانب الشركة المنظِّمة ناصر بن سالم الشعيلي نائب الرئيس التنفيذي لشركة البُعد الرابع للدعاية الإعلان. ويأتي ملتقى "الدقم.. المجتمع والاقتصاد" الرابع، تحت عنوان "اقتصاد المدن الذكية"، بمشاركة العديد من الشخصيات الدولية والمحلية المتخصصة في مجال المدن الذكية والذكاء الاصطناعي.

وأكَّد الدكتور إسماعيل بن أحمد البلوشي أن عنوان الملتقى يتماشى مع سياسة الهيئة لتعزيز الخدمات والأنظمة الذكية في البنية الأساسية بالدقم والمنظومة الاستثمارية، مشيرا إلى أن الملتقى يسلط الضوء من خلال الخبراء والمختصين على الرؤى المستقبلية في إنشاء المدن الذكية. وقال إن الهيئة تسعى بشكل مستمر لتعزيز بيئة الاستثماربالدقم وتبني الأنظمة التي تسهل عمل الشركات والمستثمرين في المنطقة.

من جهته، قال الدكتور سالم بن سليم الجنيبي: إنَّ الحدث يعدُّ المنصة الأهم للحديث عن المشاريع التنموية والاقتصادية بمحافظة الوسطى بشكل عام، والمنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم على وجه الخصوص؛ فمن خلاله تلتقي الشركات وأصحاب وصاحبات الأعمال بالعديد من الخبراء والمختصين الذين يرسمون الرؤى والإستراتيجيات للمشاريع الاقتصادية والتنموية. وسنعمل جميعا على إنجاح الملتقى الذي نعده محليا ذا صبغة عالمية، مشيدا بما حققته النسخ الثلاث السابقة للملتقى من نجاح.

تعليق عبر الفيس بوك