177 ألف مشاهدة لفيديو احتفال بنك العز بالعيد الوطني

مسقط - الرؤية

نشر بنك العز الإسلامي فيديو للاحتفال بالعيد الوطني المجيد، تحت عنوان "عز عمان "، وحقق أكثر من 177 ألف مشاهدة على موقع "يوتيوب". ويواصل بنك العز الإسلامي تحقيق إنجازات متنوعة تضمن له حضورا واسعا على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي؛ نظرًا لالتزامه بتقديم وتوفير تجربة مصرفية عالية المستوى لعملائه.

وبالإضافة إلى كونه البنك الإسلامي الوحيد الذي حصل على 100 ألف إعجاب على موقع فيسبوك، فقد وصل عدد المتابعين عبر موقع إنستجرام إلى 30 ألف متابع؛ حيث أصبح بنك العز الإسلامي بهذه الإحصائية البنك الثاني على مستوى السلطنة في تسجيل أكبر عدد للمتابعين بين كافة البنوك العاملة في السلطنة؛ سواء التقليدية أو الإسلامية، كما أنه أحد بنكين يملكان حسابا على موقع السناب شات.

وقال مرتضى جواد اللواتي مدير التسويق والاتصالات المؤسسية في بنك العز الإسلامي: نفخر بالشعبية والانتشار التي حققتها ووصلت إليها قنوات التواصل الاجتماعي للبنك، كما يمثل هذا الفيديو الذي نشرناه دليلاً على مدى رغبة الجمهور في التفاعل مع المحتوى الاجتماعي. ونلتزم بالحفاظ على عملائنا في قلب كل ما نقوم به والتعامل معهم ومن المنصة التي يفضلونها، وكذلك الاستماع والتركيز على المشاركة، وتلبية ما يريدونه، كما يفخر بنك العز الإسلامي بأن يكون في طليعة البنوك التي تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي رغبة في أن يكون بالقرب دائمًا من العملاء ومع الأشخاص الذين يعتمدون على مختلف الوسائط الإعلامية والاجتماعية لاستقبال وتلقي المعلومات؛ فمن الأهمية بالنسبة لنا أن نتبنى إستراتيجية رقمية في التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأنها تمكننا من التفاعل مع العملاء بمزيد من الفعالية وبدقة أكبر.

تعليق عبر الفيس بوك