تقديرا لدوره الريادي في القطاع المصرفي

تتويج بنك مسقط بجائزة أفضل الخدمات المصرفية الرقمية من "جلوبال فاينانس"

مسقط - الرؤية

حقَّق بنك مسقط -المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة- إنجازا جديدا بحصوله على جائزة أفضل بنك في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية للأفراد بالسلطنة؛ وذلك من قبل مؤسسة جلوبال فاينانس ( (Global Finance. وقد تم اختيار الفائزين من بين المشاركات التي تم تقييمها من قبل لجنة تحكيم متخصصة بناء على معايير محددة؛ من بينها: إستراتيجية جذب وخدمة الزبائن الذين يستخدمون التسهيلات والخدمات المصرفية الرقمية والنجاح في تشجيع وتحفيز الزبائن للاستفادة من العروض والخدمات الرقمية، إلى جانب الإقبال ونمو الزبائن الذين يستخدمون هذا النوع من الخدمات وخطط البنك في طرح المنتجات الرقمية الجديدة وانتشارها بين الزبائن والفوائد التي يحصل عليها الزبائن من هذه المنتجات والمبادرات الرقمية؛ مثل: الخدمات المقدمة على الهاتف النقال، وفي الخدمات المرتبطة بالإنترنت والمواقع الإلكترونية.

وقال أمجد اللواتي مساعد مدير عام البطاقات والأعمال المصرفية الإلكترونية ببنك مسقط: سعداء بالحصول على جائزة أفضل بنك في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية للأفراد، ويفتخر البنك بالحصول على هذه الجائزة من مؤسسة جلوبال فاينانس المروقة على مستوى العالم، والتي تؤكد بذلك ريادة البنك في تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية الرقمية. وأكد اللواتي أن ذلك الفوز يدل على تقدير المجتمع والمؤسسات الحكومية والخاصة للبنك ونجاح مبادراتنا وبرامجنا التي نقدمها بهدف تعزيز مفهوم الخدمات الإلكترونية؛ حيث يحظى ذلك المجال باهتمام كبير من جانب البنك وإقبال واسع من الأفراد ومختلف المؤسسات بالسلطنة؛ حيث توفر هذه الخدمات الوقت والجهد والسرعة في إنجاز المعاملات المصرفية.

وأضاف اللواتي أن الفوز بالجائزة يحملنا مسؤولية كبيرة لمواصلة الريادة والنمو وتقديم الأفضل لزبائنا في كافة محافظات السلطنة، كما يشكل حافزا ودافعا لبذل مزيد من الجهد لتحقيق رؤية البنك "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم"، والتي تهدف لمواكبة التطورات والمستجدات في القطاع المالي العالمي وتسلط الضوء على عدد من الأولويات أهمها التركيز على الزبائن، وتعزيز الكفاءة والإنتاجية، والإبداع والمرونة والحفاظ على الموقع الريادي الذي يتمتع به البنك في القطاع المصرفي.

وأوضح أمجد اللواتي أن بنك مسقط يقدم العديد من الخدمات والتسهيلات المصرفية الإلكترونية مثل تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال (mBanking) الذي يقدم العديد من الخدمات والتسهيلات المصرفية للزبائن، ويشهد هذا النوع من الخدمات نمواً كبيراً مقارنةً بالسنوات الماضية، إضافة إلى الخدمات التي يقدمها البنك عبر أجهزة السحب والإيداع التي تنتشر في كافة محافظات السلطنة كأكبر بنك مصرفي لديه شبكة من هذه الأجهزة المتطورة التي تقدم العديد من الخدمات والتسهيلات المصرفية، وتوفر على الزبائن الوقت والجهد، لذلك يستثمر بنك مسقط في القطاع بشكل واسع، ويحرص على التعاون مع مختلف المؤسسات لتعزيز الخدمات الإلكترونية.

وقد حقق بنك مسقط خلال الفترة الماضية نجاحات وإنجازات كبيرة في مجال تقديم الخدمات والتسهيلات المصرفية الإلكترونية، كما حققت شبكة المنافذ التجارية نمواً كبيراً في تنفيذ ملايين المعاملات المصرفية سنوياً من خلال الدفع الإلكتروني كذلك استثمر البنك في تقديم أفضل التقنيات الحديثة للمجتمع بهدف إثراء حياة المتعاملين مع البنك من الزبائن إلى جانب العمل كحلقة اتصال هام للتواصل مع الأجهزة الحكومية وأصحاب المحلات التجارية؛ بهدف توفير خدمات إلكترونية أفضل وأكثر كفاءة، إلى جانب إنشاء قاعدة قوية وآمنة لمعاملات التجارة الإلكترونية. وسيواصل بنك مسقط جهوده خلال الفترة المقبلة من خلال طرح خدمات مصرفية إلكترونية جديدة تلبي احتياجات الزبائن، وتُسهم في إنجاز معاملاتهم المالية بشكل سريع وآمن.

تعليق عبر الفيس بوك