مجوهرات فريدة من "شوبارد" للفائزين بجوائز "بريكثرو"

مسقط – الرؤية

تعاونتْ "شوبارد" مع مؤسسة بريكثرو برايز فاونديشن -ومقرها منطقة سيليكون فالي بالولايات المتحدة- في صياغة مجموعة من المجوهرات الفريدة والمتميزة، مُخصَّصة للفائزين بجوائز بريكثرو للعام 2019، والتي تم تقديمها قبل الحدث السنوي السابع لجوائز "أوسكار العلوم" هذا الشهر في كاليفورنيا بالولايات المتحدة. وحصل على رموز القدير جميع الفائزين بجائزة بريكثرو، السابقين منهم والقادمين، ومجموعة من الباحثين الصغار الذين تم تكريمهم بجائزة "آفاق جديدة".

واختارت شوبارد هذه المناسبة لمنح مجموعة من رجال ونساء العلم البارزين هدايا استثنائية قيمة من الأقراط وأزرار القمصان والمشابك. وتتميز هذه التشكيلة من المجوهرات -والتي صيغت في ورشة بيت شوبارد الخاصة من الذهب الأبيض عيار 18 المعتمد "الفيرمايند"- بالياقوت الأزرق السافير، والياقوت الأصفر واحجار التسافوريتي، لكل فائز بجائزة الفيزياء والرياضيات والعلوم الحياتية، على التوالي.

وقد استقطب الاحتفال -الذي استضافه الممثل الشهير بيرس بروسنان-  عددا كبيرا من النجوم من عالم الترفيه ومن منطقة سيليكون فالي، الذين تجمعوا للاحتفال بالعلم والإنجازات العلمية. وتعد شركة كيمجيز للساعات الموزع الحصري لمجوهرات شوبارد في عُمان.

تعليق عبر الفيس بوك