اتفاقية تعاون بين "بريد عمان" و"ثواني للتقنيات"

 

 

مسقط - الرؤية

 

وقعت شركة ثواني للتقنيات اتفاقية تعاون مع شركة بريد عمان إحدى شركات مجموعة أسياد خلال حفل انطلاق فعاليات منتدى بريد عمان 2018 بجامعة السلطان قابوس. ووقع الاتفاقية نيابة عن ثواني للتقنيات ماجد بن فايل العامري، المؤسس والرئيس التنفيذي فيما وقعها نيابة عن بريد عمان عبدالملك بن عبدالكريم البلوشي الرئيس التنفيذي للشركة.

وقال ماجد العامري المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ثواني للتقنيات إن توقيع الاتفاقية مع شركة بريد عمان يسهم في تحسين تجربة عملاء بريد عمان، كما يسهم في نشر ثقافة الدفع الإلكتروني لدى المستخدمين، ويعزز من انتشار التطبيق في المجتمع العماني.

وتعد منصة ثواني منصة عمانية لتقديم خدمة "الدفع الإلكتروني" على الهواتف الذكية وتهدف إلى تحقيق أعلى مستويات الراحة، والأمان لزبائنها من خلال تقديم خدمات الدفع الإلكتروني بطريقة آمنة، وسلسة، وذكية بدون الحاجة إلى توفر النقد لدى المستهلك أو البطاقات البنكية.

وتنص الاتفاقية على أن تقوم شركة ثواني للتقنيات بتفعيل خدمات الدفع الإلكتروني لعدد من الخدمات التي تقدمها بريد عمان وبما يتناسب مع الخطط المستقبلية لبريد عمان للتحول الرقمي ومواكبة استراتيجيتها "نحو قيادة التحول من خلال التميز المؤسسي".

وتأتي الاتفاقية في إطار سعي شركة ثواني للتقنيات في تعزيز تواجدها في السوق المحلي إضافة إلى تعزيز التعاون مع الشركات الحكومية وتحقيق أهداف بريد عمان المتواصل نحو الابتكار وضمان تلبية المتطلبات المتغيرة لعملائها في جميع أنحاء السلطنة وبما يتماشى مع أهداف الاستراتيجية اللوجستية الوطنية لشركة بريد عمان من أجل القيام بدور فاعل في مسيرة التحول نحو تميز المؤسسة وذلك من خلال مد جسور التعاون مع عدد من المؤسسات الحكومية والخاصة في السلطنة.

 

تعليق عبر الفيس بوك