"شل انطلاقة" تدعم النسخة السادسة من "إبداعات عمانية"


مسقط - الرؤية
شاركت شل انطلاقة، ذراع الاستثمار المجتمعي في شل للتنمية عُمان؛ في النسخة السادسة لمعرض إبداعات عُمانية الذي نظمته الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة (ريادة)، بهدف تعزيز مبيعات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وتكوين الشراكات بين المؤسسات الكبرى والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وتعزيز ثقافة ريادة الأعمال في المجتمع.
ورعت شل انطلاقة 4 رواد أعمال من خريجيها الذين شاركوا في هذه الفعالية واستعرضوا منتجاتهم المختلفة. ويعمل هؤلاء الرواد في مختلف المجالات بما في ذلك الإكسسوارات والعطور والبخور والصابون الطبيعي والخدمات الطبية، حيث أتاحت لهم هذه الفعالية الفرصة لتوسيع قاعدة عملائهم وتسليط الضوء على النجاحات التي حققوها حتى الآن في رحلتهم لعالم ريادة الأعمال.
وشاركت شل انطلاقة في البرنامج الجماهيري "حديث ريادة" الذي نظمته الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة (ريادة) على مسرح إبداعات عُمانية، ضمن مسابقة "دعم وتمويل رواد الأعمال المشاركين" والتي قامت خلالها الجهات التمويلية والمستثمرون بتقييم المشاريع واختيار أفضلها لفرصة تلقي منحة أو فرصة شراكة. وشملت المشاريع المختارة من قبل شل انطلاقة كل من المركز الدولي التخصصي لعلاج أمراج القلب والأوعية الدموية والذي فاز بمنحة قدرها 5000 ريال، وشركة رووف لسياحة المغامرات والتي فازت بمنحة قدرها 3000 ريال، ومؤسسة مترجمكم بمنحة وقدرها 2000 ريال.

 

تعليق عبر الفيس بوك