تتويج "سهيل بهوان" بجائزة "إنفينيتي" لجودة خدمة العملاء

مسقط – الرؤية

منحت إنفينيتي الشرق الأوسط، سهيل بهوان للسيارات، الوكيل الحصري في سلطنة عُمان جائزتها لجودة العملاء للعام 2017، على مبادراتها الاستثنائية لزيادة رضا العُملاء في مسقط. وقد سعت شركة إنفينيتي عُمان، من بيت سهيل بهوان للسيارات، إلى إطلاق مبادرات جديدة ومختلفة في العام 2017، مثل خدمة إنفينيتي اكسبريس – الخدمة السريعة، وبرنامج السيارة البديلة، والتواصل مع العملاء، والحملات الترويجية الموسمية، وخدمات الحجوزات السهلة، وإصلاحات الوكالة لعملائها في هيكل السيارة والطلاء.

وقال متحدث من "إنفينيتي عُمان": لطالما كان ولاء العملاء ورضاهم عن الخدمة في جوهر الخدمات التي نقدمها في إنفينيتي. ونحرص على تمكين تجربة العملاء بشكل عام في كل خطوة من خطوات رحلة العميل معنا، بداية من تجربة القيادة وشراء الطراز المُختار إلى الملكية والخدمات اللاحقة، ما يعني طوال رحلة العميل بأكملها مع علامة إنفينيتي. ويُمكن لعملاء إنفينيتي أن يختبروا جميع البرامج المبتكرة الجديدة التي تقدمها إنفينيتي التي تميز العلامة التجارية عن المنافسة، وتتلقى مستوى جديدًا تمامًا من خدمات العملاء والمرافق التي توفر إحساسًا حقيقيًا بالرفاهية. ويتوقع عملاؤنا في عُمان مستوى أعلى من الخدمة أكثر من أي وقت مضى ومن خلال مبادراتنا المبتكرة، وسنستمر في ضمان خبراتهم الجيدة. ولقد عمل (برنامج الخدمة السريعة – إكسبريس سيرفيس) بشكل جيد للغاية حيث تم تزويد العملاء، بالخدمة الكاملة عالية الكفاءة في غضون 60 دقيقة؛ وتعد هذه الجائزة بمثابة شهادة على كل العمل الجاد والالتزام الذي قدمته فرقنا في جعل عملائنا راضيين لأعلى المستويات.

تعليق عبر الفيس بوك