"أوريدو" تعزز قائمة شركائها في "نجوم" كل اثنين

مسقط - الرؤية

تواصل Ooredoo إثراء تجربة عملائها من أعضاء برنامج "نجوم" بعروض مشوقة خلال أيام الإثنين من كل أسبوع حيث تقدم لهم فرصة للاستمتاع بعرض "اشتري 1 واحصل على 1 مجاناً" عند شراء تذاكر السينما وفي عدد من مراكز التسوق والمطاعم والمقاهي وغيرها الكثير. وكونها رائدة التجربة الرقمية في السلطنة، تقوم Ooredoo بمكافأة 2 مليون عميل من عملائها الأعضاء في برنامج "نجوم" بقائمة متنوعة من المزايا والعروض ذات القيمة المضافة.

وقال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عامّ مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: يوم تلو الآخر تحظى عروض أيام الإثنين من كل أسبوع بقبولٍ كبيرٍ من قبل عملائنا من أعضاء برنامج "نجوم". وتبرز مثل هذه العروض الاهتمام الكبير الذي نوليه لعملائنا في كل ما نقدمه من خدمات ومنتجات، فضلاً عن سعينا المتواصل لمكافأتهم على ولائهم لنا. ولذا، يسعدنا أن نقدم لهم المزيد من الفرص للاستمتاع بجميع لحظاتهم مع عائلاتهم وأصدقائهم.

وقد أصبح بإمكان العملاء الآن الاستفادة من تشكيلة متنوعة من المكافآت ضمن برنامج نجوم وكل ذلك بضغطة زر واحدة على تطبيق Ooredoo Oman الذي يمكنهم تحميله من متجر التطبيقات على هواتفهم وأجهزتهم الذكية والاشتراك في برنامج نجوم ومن ثم الاستمتاع بالعديد من المكافآت والمزايا. ولا يقتصر الأمر على عروض Ooredoo لأيام الإثنين من كل أسبوع فحسب بل ويتضمن أيضاً إتاحة الفرصة للعملاء لجمع النقاط بكل سهولة عند إجراء المكالمات أو إرسال الرسائل النصية القصيرة أو دفع الفواتير أو استخدام أي من الخدمات الأخرى التي توفرها الشركة. كما ويمكن للعملاء استبدال نقاطهم بعددٍ من العروض والخصومات المميزة لدى 100 من شركاء Ooredoo في مختلف أنحاء السلطنة، فضلاً عن الاستمتاع بعروض يوم الاثنين والاستفادة من عرض "اشتري 1 واحصل على 1 مجاناً".

تعليق عبر الفيس بوك