منتجات تأمين متنوعة لعملاء بنك صحار

 

مسقط – الرؤية

يواصل بنك صحار تقديم مجموعة متنامية من خيارات التأمين العام الحافلة بالمزايا التنافسية بالشراكة مع "الرؤية للتأمين"، موفرا المزيد من الراحة للزبائن عبر تلبية احتياجاتهم المتنوعة من الخدمات المالية.

وتقدّم منتجات التأمين العام التي يطرحها البنك مزايا تنافسية مغرية، وتشمل تأمين المركبات وتأمين محتويات المنزل وتأمين السفر. والتزاما من البنك بتمكين الزبائن من اتخاذ القرارات المناسبة لهم بشأن هذه المنتجات، يوجد في العديد من فروع البنك خبراء في مجال التأمين من شركة "الرؤية للتأمين" لمساعدة الزبائن على فهم التغطية التأمينية التي تناسب احتياجاتهم وأنماط حياتهم.

وقال خليل الهديفي، رئيس مجموعة التجزئة المصرفية في بنك صحار: نحرص على الاستفادة من ملاحظات زبائننا من أجل تقديم الجديد لزبائننا علاوة على تعزيز جودة المنتجات والخدمات الحالية لتتناسب مع احتياجات زبائننا المتنوعة. وتتسم منتجات التأمين التي نقدمها بمزايا فريدة مصممة بهدف تقديم قيمة مضافة إلى التجربة المصرفية لزبائننا، كما أن العمل بالشراكة مع شركة تأمين موثوقة كـ"الرؤية للتأمين" يرفد جهودنا لمساعدة زبائننا على تحقيق المزيد من الأمان المالي في العديد من النواحي.

وتلبي منتجات التأمين العام التي يقدمها البنك مجموعة واسعة من من احتياجات الزبائن بما يتناسب مع أسلوب حياتهم بالإضافة إلى ما يقدمه البنك ضمن منتجات التأمين على الحياة. فبهدف حماية ممتلكات الزبائن الثمينة في مواجهة الأحداث غير المتوقعة، توفر خطة تأمين محتويات المنزل من بنك صحار حماية للزبائن ضد المخاطر والكوارث مثل الحرائق والسطو والعواصف والفيضانات والزلازل، بالإضافة إلى توفير تعويض عن سكن بديل في حال وقوع كارثة مشمولة بالتغطية التأمينية وأصبح المنزل غير صالح للسكن. ويتضمن التأمين على محتويات المنزل مزايا أخرى تتضمن تغطية ضد المسؤولية العامة حتى 100,000 ر.ع، والمتعلقات الشخصية أثناء الانتقال من المنزل، والمسؤولية القانونية تجاه خدم المنزل، والحوادث الشخصية والمصاريف الطبية العارضة لتغطية الخسائر المالية الناتجة عن أحداث غير متوقعة ومشمولة ضمن خطة التأمين والحدود السكنية المشمولة.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك