80 ألف ريال لـ4 فائزين من بنك صحار

مسقط - الرؤية

خصَّص بنك صحار -ضمن سحوبات نهاية العام المرتقبة لبرنامج المميز للادخار 2018م- مبلغًا إجماليًّا وقدره 80,000 ريال عماني كجوائز نقدية توزَّع بالتساوي بين أربعة فائزين محظوظين في فئة السحوبات العامة، وهي الفئة التي تشمل جميع الزبائن الذين يحتفظون بمتوسط رصيد شهري في حساب الادخار بحد أدنى 1000 ريال عماني، حرصاً من البنك على مكافأة زبائنه على تخطيطهم المالي السليم؛ من خلال إتاحة الفرص لهم للفوز بجوائز قيّمة.

وقال خليل بن سالم الهديفي رئيس مجموعة التجزئة المصرفية في بنك صحار: تم إطلاق برنامج المميز للادخار خلال السنوات الأولى لبدء عمليات البنك؛ وذلك بهدف نشر ثقافة الادخار في المجتمع. ولإتاحة المجال لجميع فئات المجتمع وضمان حصول الجميع على فرصة للفوز، قسّمنا سحوبات البرنامج إلى عدة فئات، ولكن حرصنا في الوقت ذاته على أن تكون هناك فئة تشمل جميع زبائن البنك، وهي فئة السحوبات العامّة. وندعو زبائننا للاستفادة من الفرص الرائعة المتبقية في برنامج المميز للادخار مع اقتراب موعد سحوبات نهاية العام؛ إذ إنَّ هذه الجوائز يمكن أن تُغير الكثير في حياة الفائزين الأربعة بمبلغ إجمالي قدره 80,000 ريال عماني.

وتقدِّم سحوبات نهاية العام لبرنامج المميز للادخار 2018، ضمن فئة السحوبات العامة لأربعة زبائن محظوظين، فرصة الحصول على 20,000 ريال عماني لكل منهم، إضافة إلى وجود جوائز نقدية أخرى للزبائن المحظوظين من فئات السحوبات الخاصة وسحوبات الأطفال وسحوبات النساء. ولدخول السحوبات العامة السنوية ببرنامج المميز للادخار 2018 يتعين على الزبائن الحفاظ على متوسط رصيد شهري بحد أدنى 1000 ريال عماني.

تعليق عبر الفيس بوك