تحديث متاجر "سوق المها" بتصميمات عصرية

...
...

مسقط - الرؤية

أعادت شركة المها لتسويق المنتجات النفطية تحديث وتشغيل متجرها "سوق" بتصميم متطور عصري وحضاري تحت مسمى "سوق المها"، كأحد أفخم العلامات التجارية المتميزة في السلطنة، لتتماشى مع الأنماط الحديثة في مفهوم متاجر التجزئة "التسوق السريع" في محطات تعبئة الوقود.

وافتتحت الشركة أول متجر بالعلامة التجارية المستحدثة "سوق المها" في محطتها لتعبئة الوقود الكائنة في منطقة المحج بولاية العامرات، ويدار المتجر بواسطة موظفين مختصين ومدربين على تقديم الخدمة المميزة، وسيجري تعميم هذه العلامة في مختلف محطات المها المنتشرة في ربوع السلطنة، كما ستقيم الشركة قريباً حفلاً رسمياً لتدشينها.

وقال المهندس محمد فريد آل درويش الرئيس التنفيذي للشركة: سعداء بهذا الإنجاز، ولدينا إيمان راسخ لتوسعة نطاق علامة "سوق المها" التجارية في مختلف محطاتنا في السلطنة، ونتطلع نحو المزيد من التوسع في المستقبل، وواثقون من رضا العملاء عن جودة منتجاتنا وعروضنا، التي توفرها الشركة لكل من أصحاب المركبات، والقطاعات المتخصصة وأهالي المناطق التي تتواجد فيها "المها"، ضمن الجهود المتواصلة التي تبذلها الشركة لتحسين خيارات الزبائن وراحتهم وخدمتهم.

وأوضح أحمد بن بخيت الشنفري مدير عام المبيعات والتسويق وتطوير الأعمال بالشركة، أنّ المتاجر المتواجدة حالياً في المحطات ستخضع لعملية تجديد لتحسين تصميمها من الداخل، لتتميز بتصميم جديد بالكامل يمنحها مظهراً عصرياً وعملياً، مع البحث في إيجاد شريك استراتيجي يدير المتاجر من خلال علامتنا التجارية الجديدة "سوق المها" والتي ستسهم بكل تأكيد في تعزيز تجربة زبائننا الكرام.

تعليق عبر الفيس بوك