مذكرة تفاهم بين "أوريدو" وبنك ظفار لتحسين تجربة العملاء

مسقط - الرؤية

وقعت Ooredoo مذكرة تفاهم مع بنك ظفار بهدف تزويد عملائهما بحلول اتصالات وحلول مصرفية مبتكرة من شأنها إثراء تجربتهم في القطاعين. وبموجب الاتفاقية، سيستفيد الطرفان من خبراتهما الواسعة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتعزيز أعمالهما حيث ستقوم Ooredoo بتوفير خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات، بينما سيقوم بنك ظفار بتوفير الخدمات المالية وخدمات الدفع.

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة لدى Ooredoo: أتاح لنا التحول الرقمي الذي يشهده القطاع المصرفي خلال الأعوام الأخيرة الفرصة لمد جسور التعاون مع البنوك لتحقيق المزيد من التطور والتقدم الرقمي. ومن خلال هذه الشراكات المثمرة، سنتمكن من إيجاد فارقٍ إيجابي من شأنه تعزيز الحياة الرقمية لعملائنا.

وقال الدكتور طارق صالح طه، رئيس الخدمات المصرفية الرقمية وتقنية المعلومات: نسعى في بنك ظفار دائمًا إلى تقديم أحدث المنتجات والخدمات لزبائننا الكرام والتي صممت خصيصًا لتلبي تطلعاتهم بل وتجاوز توقعاتهم، ونفخر بتوقيع مذكرة التفاهم مع Ooredoo لتقديم الخدمات المالية وخدمات الدفع، وتترجم هذه الشراكة جهودنا المبذولة في تقديم المنتجات المبتكرة لزبائننا.

وتمتلك Ooredoo قائمتها الخاصة لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والحوسبة السحابية وتواصل توفير تشكيلة متنوعة من خدمات تقنية المعلومات ابتداءً من أدوات الدعم وحتى الأجهزة. وكالشريك الرقمي الأمثل بالسلطنة، تقدم الشركة خدمات اتصالات متكاملة وتركز جهودها لتلبية الاحتياجات والمتطلبات المتجددة لعملائها التجاريين في مختلف القطاعات ومن مختلف الأحجام.

تعليق عبر الفيس بوك