ضمن برنامج "الملاعب الخضراء"

بنك مسقط يحتفل بافتتاح ملعب جديد لفريق المازن الرياضي الثقافي بسمائل

 

مسقط - الرؤية

احتفل بنك مسقط بافتتاح الملعب المعشب الجديد لفريق المازن الرياضي الثقافي بولاية سمائل، تحت رعاية سعادة طاهر بن سالم العمري، الرئيس التنفيذي للبنك المركزي العماني، وبحضور عدد من أصحاب السعادة والمسؤولين بالبنك وبحضور عدد من الشخصيات الرياضية ومنتسبي الفريق، وبذلك يكون بنك مسقط نجح في افتتاح 46 ملعبا جديدا ضمن برنامج "الملاعب الخضراء" الذي تم تدشينه في 2012.

وكرم سعادة راعي الحفل بنك مسقط على رعايته ودعمه للفرق الأهلية ومشاركته في دعم فريق المازن لتنفيذ مشروع الملعب الجديد. وشهد الحفل تقديم بعض الفقرات التي تعبر عن فرحة الفريق بإنجاز المشروع.

ويعد "الملاعب الخضراء" من البرامج الناجحة في مجال المسؤولية الاجتماعية التي ينفذها بنك مسقط ويتضمن تقديم الدعم وتمويل الفرق الأهلية العمانية المسجلة في الأندية الرياضية بالسلطنة بإنشاء ملاعب معشبة أو صناعية تساهم في تعزيز البنية الأساسية للرياضة العمانية وخاصة رياضة كرة القدم، والمساهمة في ظهور مزيد من المواهب الشابة العمانية في كرة القدم لرفد المنتخبات الوطنية بهدف تعزيز مشاركتها في المحافل الإقليمية والعالمية.

وألقى صالح بن محمد المعيني، مساعد مدير عام الفروع ببنك مسقط، كلمة قدم من خلالها التهنئة لإدارة ولاعبي وجماهير فريق المازن الرياضي الثقافي بولاية سمائل بهذا الإنجاز، وقال إنّ برنامج "الملاعب الخضراء" منذ تدشينه في 2012 يحقق نجاحات وإنجازات في دعم الفرق الأهلية ويواصل تقديم التمويل لهذه الفرق الأهلية التي تعد رافدا مهما للرياضة العمانية. وفي بنك مسقط نفخر بالنجاح الذي حققه البرنامج من خلال التفاعل والمشاركة الإيجابية مع الفرق الأهلية بالسلطنة ولتعزيز النجاح أعلن بنك مسقط مؤخرا فتح باب التسجيل للاستفادة من دعم البرنامج للعام الجديد حتى 31 ديسمبر 2018.

وأعرب خليل القرني، رئيس فريق المازن الرياضي، عن سعادته واعتزازه بتنظيم الحفل بمناسبة افتتاح مشروع الملعب الجديد للفريق مضيفا: سعداء بتحقيق الإنجاز الذي تكاتف الجميع لتحقيقه مؤكدا أن الفرق الأهلية تلعب دورا مهما في أنشطة الشباب وتشكل الداعم الأساسي للأندية والمنتخبات الوطنية. ونعبر عن اعتزازنا بالدور الذي يقوم به بنك مسقط في هذا المجال من خلال برنامج "الملاعب الخضراء" الفريد من نوعه بالسلطنة، ونشيد بتنظيم البنك للبرنامج الذي يخدم فئة الشباب ويسهم في توفير البيئة الرياضية المناسبة لتنمية وتطوير مواهب الرياضيين.

تعليق عبر الفيس بوك