رائد أعمال عماني يحصد جائزة "أفضل قائد للعام" على مستوى الخليج

مسقط - الرؤية

حصل رائد الأعمال العماني وقاص العدوي نائب رئيس شركة الخدمات والتجارة للمقاولات والتصميم الداخلي (مجموعة شركات الخدمات والتجارة) على جائزة أفضل قائد للعام 2018 ضمن جوائز ميد الخليج.

وحضر الحفل أكثر من 350 من قادة الأعمال يمثلون 99 مؤسسة، وتم اختيارهم من بين مجموعة تضم أكثر من 200 مرشح من قبل لجنة مستقلة من لجان التحكيم. وتم تقديم الجوائز للفائزين في الفئات الثمانية عشر بفندق ريتز كارلتون في مركز دبي المالي العالمي. وقام وقاص بإعادة توجيه العمليات لشركة الخدمات والتجارة بشكل استراتيجي مع التركيز العالمي والتأثير المحلي. وكونه قائدا جريئا فقد قام بخطوات مستقبلية بعيدة كل البعد عن سبل الراحة وبجرأة كافية في مواجهة المخاطر مما جعله يساهم في بناء شركة الخدمات والتجارة خارج سلطنة عمان لتصبح شركة عالمية في 10 دول.

وقال وقاص العدوي، بعد فوزه بالجائزة "إنه لشرف كبير لي أن أكون ضمن هذه المجموعة المتميزة من القادة وصناع التغيير، وإنه انعكاس لهدفنا الذي ننشده لبناء الثقة والشفافية والموهبة في خلق أعمال مستدامة".

وأضاف قائلا: "وقبل كل شيء أنا ممتن لعائلتي، ولأعضاء مجلس الإدارة، ولفريق شركة الخدمات والتجارة بأكمله الذين أظهروا الكثير من الثقة والإيمان بي". وأضاف: "فخور جداً لأنني مثلت سلطنة عمان والتي بدورها قدمت لي كل سبل النجاح من أجل الوصول لهذه المرتبة، كما قامت أيضاً بتشجيعي على السعي والعمل بكل جد واجتهاد لإنشاء علامة تجارية منافسة. وأضاف إلى ذلك أيضاً أن هذا الفوز هو تعزيز لحضور الشباب العماني في المحافل الدولية، وكما نعلم جميعاً فإن أوجه الرعاية السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه- للشباب أكثر من أن تحصر وهي رعاية مستمرة وشاملة لجميع المجالات".

من جهته، قال إد جيمس مدير المحتوى والتحليل: "لقد أثبت وقاص فطنة وذكاء عظيمين في تحويل مؤسسة مملوكة لعائلة إلى شركة ناجحة للغاية ذات أعمال وأفرع متعددة".

وقالت لويز بيرد رئيسة قسم الفعاليات في ميد: "نهنئ الفائزين بجوائز هذا العام، ونحيي التزامهم الدائم في التميز بالأعمال المتميزة والجودة العالية، والابتكار". وأضافت " إننا نأمل من خلال جوائز ميد أن نسلط الضوء على إنجازاتهم ليس فقط للاحتفال بنجاحاتهم، ولكن أيضًا ليصبحوا مصدر إلهام للآخرين".

ووقاص العدوي شغوف بتمكين الشباب، والاعتماد على التكنولوجيا، وبناء المجتمع لتحسين حياة الأفراد.

يشار إلى أنَّ شركة الخدمات والتجارة ومجموعة الخدمات والتجارة هي شركة رائدة في مجال المقاولات المتكاملة تعمل عبر 10 دول في الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا ولها فروع في عمان والإمارات العربية المتحدة والبحرين وقطر والمملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا والهند وسيريلانكا وبروناي.

تعليق عبر الفيس بوك