"الموج مسقط" يدعم "الجولف من أجل التوحد"

مسقط – الرؤية

أقام نادي الموج للجولف فعالية الجولف الخيرية للشركات "الجولف من أجل التوحد"، بدعم من الموج مسقط، المجمع السياحي المتكامل الرائد في السلطنة، بهدف تعزيز الوعي بمرض التوحد، وفي إطار إستراتيجيته للمسؤولية الاجتماعية.

وقد حققت فعالية "الجولف من أجل التوحد" نمواً مستمراً منذ انطلاقها، وتمكنت هذا العام من جمع تبرعات بلغت قيمتها 12,700 ألف ريال عماني لصالح جمعية التدخل المبكر للأطفال ذوي الإعاقة، دعماً لها ولجهودها الرامية إلى تقديم المزيد من المبادرات الخيرية والحملات التوعوية عن التوحد في السلطنة.

ولاقت الفعالية إقبالاً كبيراً من كافة المشاركين، واستقطبت مجموعة من لاعبي الجولف الذين تنافسوا في ملعب الموج للجولف. وساهم عددُ من الأفراد والشركات في دعم ورعاية هذه الفعالية والتبرع بالجوائز والمنتجات التي تمّ تقديمها كجوائز في السحوبات خلال الفعالية.

ويشار إلى أنّ ملعب الموج للجولف يمتد بطول 2 كيلومتر على سواحل مسقط الجميلة ليقدّم تجربة عالمية مميّزة. ويضم الملعب العالمي ذي 18 حفرة إلى جانب أكاديمية متطورة لتعليم رياضة الجولف والملعب الأكاديمي من 9 حفر المتميّز بإضاءته الليلية، بالإضافة إلى متجر مجهّز بكافة أدوات ومستلزمات الجولف ومساحة لممارسة الضربات الحرّة. وتمّ تصنيف ملعب الموج للجولف كثاني أفضل ملعب للجولف في الشرق الأوسط من قبل مجلة جولف دايجست، بينما يرحب مطعم الأكاديمية بجميع الضيوف ليعيشوا تجربة رائعة في أجواء جميلة تحيط بها جبال الحجر.

 

تعليق عبر الفيس بوك