"بورش" لعملاء "عمانتل" ضمن عرض "اشحن واربح"

مسقط - الرؤية

أجرت "عمانتل" الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة، السحب على سيارة بورش باناميرا الثانية ضمن الجوائز الكبرى في عرض اشحن واربح لمشتركي حياك مسبق الدفع. وتم تسليم الجائزة للفائز عبدالله ثوعار في حفل أقيم في صحار سفير مول.

ويتيح العرض لمشتركي حياك الحصول على جوائز قيمة بمجرد إعادة تعبئة رصيدهم والحصول على فرص للدخول في السحب على 3 جوائز كبرى.

وقال صالح الميمني، مدير أول إدارة الحلول بوحدة مشتركي التجزئة في عمانتل: نبارك للفائز على فوزه بالجائزة الكبرى الثانية، متمنين له كل التوفيق. ونسعى دوما لإيجاد أفضل الطرق لتكريم مشتركينا، حيث يأتي عرض إشحن واربح ليجسد دورنا في تقديم خدمات غير مسبوقة، إضافة إلى مكافأة مشتركينا بجوائز قيمة. والفرصة مازالت متاحة أمام مشتركينا للفوز بثالث وآخر سيارة بورش وجوائز فورية أخرى، وما على المشترك الا إعادة تعبئة الرصيد بقيمة 3 ريالات أو أكثر من ثم الاتصال على *456# للحصول على الجائزة الفورية والدخول في السحب. والجميع فائز مع عمانتل، لذلك نشجع مشتركينا على إعادة تعبئة رصيدهم في الفترة المتبقية من العرض وذلك لزيادة فرص الفوز بالجائزة الكبرى المتبقية والفوز بجوائز فورية مثل بيانات انترنت مجانية، ودقائق اتصال والمزيد.

تعليق عبر الفيس بوك