انطلاق منافسات البطولة الخليجية للجولف.. اليوم

 

مسقط - العمانية

يفتتح معالي الدكتور محمد بن حمد الرمحي وزير النفظ والغاز اليوم بطولة مجلس التعاون الخليجي للجولف الـ 22 للرجال والـ 11 للشباب والخامسة للناشئين والرابعة للفتيات التي تستضيفها السلطنة حتى 13 ديسمبر الجاري بنادي غلا للجولف.

وكانت اللجنة العمانية للجولف قد بدأت مبكرًا الاستعداد لهذه البطولة بهدف ظهورها بالمستوى المناسب من حيث التنظيم الإداري والمستوى الفني ونجاحها والمساهمة في إيجاد أفضل الأجواء التنافسية للمشاركين، مما يساعدهم للحصول على أفضل النتائج الإيجابية وارتفاع المستوى الفني لديهم.

وتحرص اللجنة التنظيمية بدول مجلس التعاون الخليجي للجولف على إقامة البطولات في أوقاتها المحددة وفقًا لظروفها وإمكانياتها التنظيمية في إطار الإمكانيات المتاحة من دعم مادي ومنشآت رياضية حيوية وتسهيلات لوجستية تؤمن نجاح واستقرار البطولة المقبلة وتعطيها المؤشر الإيجابي للاستمرارية لأعوام أخرى قادمة.

وتمتلك السلطنة الملاعب المهيأة لتنظيم البطولات الخليجية والآسيوية والعالمية، وأصبح بمقدورها تنظيم بطولة دولية ودعوة اللاعبين المحترفين في قارة آسيا وأوروبا للمشاركة، وهذا ما شاهده الجميع خلال استضافة السلطنة للجولة الأوروبية خلال الأعوام الماضية.

وتبدأ منافسات الجولة الأولى من البطولة غدا الإثنين وستتواصل المنافسات بالجولة الثانية يوم الثلاثاء، أما يوم الأربعاء المقبل فستقام الجولة الثالثة من المنافسات وتختتم منافسات البطولة يوم الخميس المقبل بإقامة الجولة الرابعة وأيضًا حفل ختام البطولة وتوزيع الجوائز للفائزين بالمراكز الأولى.

وسيعقد على هامش البطولة اجتماع الجمعية العمومية للجنة التنظيمية للجولف برئاسة اللواء الركن علي بن صقر النعيمي رئيس اللجنة التنظيمية للجولف ورئيس الاتحاد البحريني للجولف، حيث سيتم مناقشة جدول الأعمال الذي يضم العديد من المواضيع التي تخص تطوير رياضة الجولف الخليجية وبرامج اللجنة لعام 2019.

 

تعليق عبر الفيس بوك