بنك صحار يكافئ الفائزين بمسابقة سلامة الأطفال

مسقط - الرؤية

دَعَا بنكُ صُحار إلى مكتبه الرئيسي بمسقط الفائزين العشرة في مسابقة سلامة الأطفال؛ وقدَّم الجوائز المخصصة، وهي كوبونات شراء نقدية بإجمالي 2000 ريال عُماني مُقسَّمة بين الفائزين؛ وذلك بعد الختام الناجح للمسابقة التي استقطبتْ آلاف المشاركات على صفحات التواصل الإجتماعي، وهدفتْ إلى نشر الوعي لدى جميع فئات المجتمع بكيفية ضمان سلامة وصحة أطفال المدارس في أرجاء السلطنة.

ودشن البنك المسابقة عبر صفحاته الرسمية للتواصل الاجتماعي على فيسبوك وإنستجرام وتويتر باستخدام هاشتاج مُخصَّص، واستقطبت أكثر من 10 آلاف مشاركة للمنافسة على فرص الفوز بقسائم شرائية بقيمة إجمالية تبلغ 2000 ريال عماني. وبعد ختام المسابقة، دخل المشاركون المستوفون للشروط عملية سحب إلكترونية لاختيار 10 فائزين محظوظين، وتمَّ التواصل مع الفائزين المحظوظين عبر الرسائل المباشرة في قنوات التواصل الاجتماعي التي اشتركوا فيها من أجل دعوتهم إلى المقر الرئيسي للبنك لاستلام جوائزهم.

وكرَّم خليل بن سالم الهديفي رئيس مجموعة التجزئة المصرفية ببنك صحار، الفائزين في المسابقة، وأكد أهمية مثل هذه المسابقات لمشاركة المتابعين في مواضيع مهمة كهذا الموضوع المتعلق بصحة وسلامة الأجيال الصاعدة في السلطنة، وكذلك إتاحة المجال للمتابعين للفوز بجوائز قيمة.

وأكد الهديفي تفاعل البنك مع المتابعين عبر قنوات التواصل الاجتماعي، وقال: أصبحت قنوات التواصل الاجتماعي أساسية للتفاعل على مستوى العالم، وقد أتاح ذلك فرصة لتأكيد التزامنا المتواصل تجاه المجتمع. وانطلاقا من ايماننا في بنك صحار بالأجيال الصاعدة ودورهم المحوري في مواصلة مسيرة البناء والتقدم لوطننا الغالي، جاءت المسابقة ضمن العديد من المبادرات التي نهدف من خلالها للمساهمة في بناء هذه الأجيال وتطويرها. وأبارك للفائزين وأشكر جميع المشاركين والداعمين لجهودنا في صناعة التغيير الإيجابي بالمجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك