مشاركة فعالة لبلدية ظفار في ملتقى البلديات بجوانزو في الصين

جوانزو - الرؤية

أختتمت أعمال ملتقى ومؤتمر رؤساء بلديات العالم بالإضافة إلى مراسم النسخة الرابعة لجائزة جوانزو في مدينة جوانزو بجمهورية الصين الشعبية خلال الفترة من ٦الى ٨ ديسمبر ٢٠١٨م بحضور عدد من أصحاب المعالي والسعادة رؤساء بلديات العالم وممثلي مؤسسات دولية.

وقد شاركت بلدية ظفار في فعاليات الملتقى بوفد ترأسه الفاضل احمد بن عبدالله باحجاج، مشرف عام مكتب رئيس بلدية ظفار وبحضور المهندس هيثم بن عامر الشنفري مدير الطرق والانارة والفاضل صادق بن علي المعشني مدير الورش والصيانة.

ولقد تناول المؤتمر على مدى يومين ابتكار الحلول والبدائل لمواجهة التحديات التي تواجه التطور والاستدامة.

حيث تم استعراض عددا من تجارب المدن في مجال التطوير الحضري واستغلال الموارد والمحافظة على البيئة وتطوير الخدمات والمرافق وتم تحليل ومناقشة تلك التجارب لإيجاد الحلول المثلى والاستفادة من الخبرات المشتركة.

وعلى هامش المؤتمر قام وفد بلدية ظفار بجولة في مدينة جوانزو الصينية للاطلاع على معالمها والمرافق والخدمات البلدية كما قام الوفد بالالتقاء ببعض الوفود لتبادل المواضيع المتعلقة بالشأن البلدي وتطوير المدن.

وقد قام الوفد العماني بتسليم درع بلدية ظفار، للسيد  Liu Baochun مسؤول مكتب الشؤون الخارجية، وتوجه الوفد العماني بالشكر للمنظمين على حفاوة الاستقبال والترحيب.

تعليق عبر الفيس بوك