الأحد, 16 ديسمبر 2018

الأندية تطالب بمستحقاتها وتفعيل ملف التسويق

الأربعاء 05 ديسمبر 2018 10:01 م بتوقيت مسقط

الأندية تطالب بمستحقاتها وتفعيل ملف التسويق

 

مسقط - الرؤية

اجتمع الشيخ سالم بن سعيد الوهيبي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم برؤساء وإداريي أندية دوري عمانتل وذلك بطلب منها لمناقشة بعض الأمور المتعلقة بمستحقات الأندية لدى اتحاد كرة القدم والتي تعاني تحت وطأة المطالبات من رواتب ومصاريف أخرى تستنزفها فرق كرة القدم بها، كما وطالبت الأندية اتحاد الكرة برفع قيمة هذه المستحقات وزيادتها عن المعدلات السابقة نظراً لارتفاع التكاليف من سفر وإعاشة وفنادق وخلافه والاستعجال في دفعها.

الاتحاد من جانبه أكد على تفهمه لوضع الأندية وأنه ينسجم تماما مع مطالبها إلا أنه ملتزم بالموعد المتفق عليه سلفًا في يناير المقبل وعلى الأندية تكييف أوضاعها حتى ذلك الموعد.

وعرج الاجتماع أيضا إلى مطالبة الأندية بتأجيل انطلاق بطولة كأس الاتحاد إلا أن هذا المطلب قد تمَّ رفضه لتفادي أي ارتباك في روزنامة الموسم، كما وأنه من المتوقع أن تدخل الملاعب والمجمعات الرياضية في الصيانة وهذا بدوره سيتسبب في إحداث بلبلة في مواعيد وأماكن إقامة المباريات.

وأبدت بعض الأندية استياءها من عدم تسويق البطولة وأنها لا ترى ذلك الحراك المبشر بالنسبة لملف التسويق باتحاد الكرة والذي وعد به كونه قد يساهم في التخفيف من وطأة أزماتها المالية ويضمن سلاسة دورة عمل اتحاد الكرة.