الإثنين, 17 ديسمبر 2018

"أصباغ برجر" تطرح منتجين جديدين لخيارات أوسع

الأربعاء 05 ديسمبر 2018 07:25 م بتوقيت مسقط

"أصباغ برجر" تطرح منتجين جديدين لخيارات أوسع

مسقط - الرؤية

دشَّنتْ "أصباغ برجر" اثنين من أحدث منتجاتها الجديدة؛ هما: مستحلب رويال كلاسيك لأعمال الصبغ والطلاء الداخلي، ومستحضر مات إيسي لأعمال الطلاء والصبغ الخارجي، كإضافة مميزة لسلسة منتجاتها المتنوعة.

وقال آر راجيوباثي كبير مديري المبيعات والتسويق: لدى "أصباغ برجر" مجموعة متنوعة وواسعة من الألوان والظلال اللونية واللمسات النهائية الجذابة التي يُمكن أن تحول أي مساحة إلى لوحة خاصة لها خصوصيتها الجمالية الجذابة.

ويتميز مستحلب رويال كلاسيك للعمليات الداخلية بأنه مُصمَّم بتقنية لومينوتيك، لتوفير ألوان نقية للزبائن من ذوي الذوق الرفيع، مُوفراً بذلك أكثر 2000 من الطبقات اللونية الكلاسيكية، علاوة على أحدث الطبقات اللونية المشرقة؛ حيث يوفر كلُّ لون من تلك التركيبة اللونية مستوى شفافية كاملًا؛ مما يؤدي لتشطيب داخلي ممتاز يدوم طويلا، كما أنه قادر على توفير مستوى مقاومة عالي للفرك وقابلية فائقة للغسيل ومقاومة فائقة السرعة ضد الحرائق.

أمَّا مستحضر مات إيسي لأعمال الطلاء والصبغ الخارجي، فقد تصميمه لتسهيل عمليات الطلاء الخارجية الكبيرة ذات المساحات الواسعة، دون تكبد تكلفة عالية في عمليات الصبغ والطلاء، مستهدفين بذلك عملاء التجزئة؛ حيث يوفر المستحضر لمسة نهائية ممتازة بسعر معقول، متضمنا 1900 طيف لوني إضافي؛ مما يوسع فرصَ الاختيار بينها، مُوفرا بذلك تغطية ممتازة للجدران مع الحماية من تغلبات الطقس؛ لما يتمتع به المنتج من قدرة متميزة على مقاومة تغلبات الظروف المناخية التي تعرف بها منطقة الشرق الأوسط، فضلا عن أنه مستحلب صديق للبيئة، وخالٍ من الرصاص والزئبق والزرنيخ والكروم... وغيرها من المواد الضارة بالبيئة.