الأحد, 16 ديسمبر 2018

12 عميلا يحلقون إلى لندن مع "عمان العربي" وطيران الإمارات

الأربعاء 05 ديسمبر 2018 07:22 م بتوقيت مسقط

12 عميلا يحلقون إلى لندن مع "عمان العربي" وطيران الإمارات

مسقط - الرؤية

أعلن بنك عُمان العربي وطيران الإمارات أسماءَ سُعداء الحظ الـ12 الرابحين في السحب الخاص بحملة بطاقات البنك الائتمانية، الذين فازوا برحلة مجانية إلى العاصمة البريطانية لندن، على متن طيران الإمارات.

وكان البنك قد أعلن في وقت سابق من العام الجاري، عن شراكته الحصرية مع طيران الإمارات، والتي تشمل أسعاراً مخفضة خاصة على التذاكر وبرامج العطلات التي يتم شراؤها عن طريق موقع طيران الإمارات؛ حيث حظِي كلُّ من تقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان جديدة من بنك عمان العربي بين مايو ويوليو الماضيين بفرصة الدخول في هذا السحب الحصري.

وتمَّ إجراء السحب، مؤخراً، بالمقر الرئيسي للبنك بالغبرة، بحضور رشاد بن جعفر الشيخ نائب المدير العام لمجموعة التجزئة المصرفية، وسعيد بن حافظ مدير طيران الإمارات في السلطنة، إلى جانب أعضاء من الإدارة والموظفين من كلا الجهتين.

وقال الشيخ: يحرص بنك عمان العربي دائمًا على عقد شراكات جديدة تشكل قيمة مضافة لعملائه الكرام عبر منحهم مزايا رائعة تعزز من تجربتهم المصرفية مع البنك. وتعد شراكتنا مع طيران الإمارات إحدى أهم هذه الشراكات ومن أكثرها شعبية حتى الآن، ونتطلع إلى التعاون معهم مجددًا في المستقبل لعروض مشابهة.

من جانبه، قال سعيد بن حافظ مدير طيران الإمارات في السلطنة: كانت شراكتنا مع بنك عمان العربي مثمرة للغاية؛ حيث نمنح حاملي بطاقات بنك عمان العربي قيمة أكبر من خلال خصومات، خاصة على تذاكر السفر وبرامج العطلات المقدمة من طيران الإمارات. ونتقدم بالتهنئة لكل سعداء الحظ الـ12 الرابحين في السحب ونتمنى لهم قضاء أوقات ممتعة في لندن. وسيحظى جميع عملاء بنك عمان العربي بخصم 10% على برامج العطلات من طيران الإمارات التي يتم شراؤها واستخدامها قبل نهاية العام الجاري عبر الإنترنت باستخدام بطاقات بنك عُمان العربي.