"أوكسيدنتال عمان" ترعى فعاليات "أوبال" للنفط والغاز

مسقط – الرؤية

شاركت أوكسيدنتال عمان في النسخة الثانية من مؤتمر أوبال للنفط والغاز وساهمت في رعاية المؤتمر الذي تنظمه الجمعية العمانية للخدمات النفطية (أوبال). وانعقد المؤتمر الذي دشنه سعادة المهندس سالم بن ناصر العوفي وكيل وزارة النفط والغاز واستمر لثلاثة أيام بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، وحضر مراسم الافتتاح ستيفن كيلي، الرئيس والمدير العام لشركة أوكسيدنتال عمان، بمعية عدد من المسؤولين بالشركة.

وحملت نسخة المؤتمر عنوان " تشكيل مستقبل صناعة النفط والغاز في عمان: تقليص متطلبات رأس المال وتحسين الكفاءة". وشارك ممثلون عن أوكسيدنتال عمان في عدد من الجلسات وناقشوا عددا من الموضوعات، مثل التطورات التقنية في مجال النفط والغاز، والاستثمار في صناعة النفط والغاز في عمان، ومستقبل رقمنة حقول النفط.

وشارك ستيفن كيلي في الجلسة النقاشية للرؤساء التنفيذيين التي جاءت تحت عنوان "مؤسسات النفط والغاز في المستقبل" وتناولت الإستراتيجيات التي من شأنها أن تساعد المؤسسات والمنظمات العاملة في مجال النفط في أن تتواءم مع توجهات الاستثمار والتقنية التي تعيد تشكيل صناعة النفط والغاز. كما شارك ممثلو أوكسيدنتال عمان في منافسات جوائز أوبال لأفضل الممارسات المهنية للشركات الأعضاء، وهي مسابقة تشهد دعوة المختصين والعاملين في النفط والغاز ليعرضوا مشاريعهم حول أفضل الممارسات في مجالات الصحة والسلامة والبيئة وتطوير رأس المال البشري والتميز التشغيلي والتقني وتنمية المشاريع الصغيرة.

وقال ستيفن كيلي إن مؤتمر أوبال للنفط والغاز يسلط الضوء على إنجازات السلطنة وإمكاناتها في قطاع الطاقة، ويسعدنا أن ندعم هذ المؤتمر وأن نشارك في نسخته الثانية. وتعمل جوائز أفضل الممارسات المهنية، وجلسات المؤتمر النقاشية كمنصة حيوية وضرورية للمهنيين والعاملين في صناعة النفط والغاز حيث تبرز التحديات الرئيسية والحلول المقترحة لها في قطاع الطاقة.

وتأتي الرعاية ضمن مظلة أوكسيدنتال عمان من الشراكات الإستراتيجية والتعاون المستمر مع أصحاب المصالح الرئيسيين، وهي جزء من مسعى الشركة والتزامها على المدى الطويل بدعم البرامج التي تعزز النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة والتي تثمر عن أثر إيجابي في المجتمعات المحلية بمناطق عمل الشركة.

تعليق عبر الفيس بوك