الأحد, 16 ديسمبر 2018

هدايا نقدية مع "نيسان كيكس" حتى 13 ديسمبر

الأربعاء 05 ديسمبر 2018 06:02 م بتوقيت مسقط

هدايا نقدية مع "نيسان كيكس" حتى 13 ديسمبر

 

مسقط – الرؤية

دشنت نيسان عُمان من شركة سهيل بهوان للسيارات عرضا ترويجيا على سيارة نيسان كيكس التي تعد واحدة من سيارات الكروس أوفر المدمجة المتميزة بقدرتها الهائلة على تقليل استهلاكها للوقود إلى جانب تميزها بنواحي الرحابة والاتساع والتقنيات المعاصرة التي تم تجهيزها بها والجوانب العملية الذكية وتقنيات السلامة المبتكرة.

ويسري العرض الترويجي حتى 13 ديسمبر ويوفر للعملاء العديد من المزايا الحصرية مثل الهدية النقدية والصيانة المجانية والتسجيل والتأمين المجاني. وتمزج هذه السيارة الكروس أوفر بين الجوانب الحسية والعملية وما بين السمات المتعارف عليها في تصميم نيسان والجوانب العصرية الأخرى. كما تتميز نيسان كيكس بقدرتها على جذب الأنظار من خلال التصميم العصري الجذاب والأداء الراقي إلى جانب تقنيات التنقل الذكي، ما يجعلها قادرة على التواصل بسهولة بالغة مع العالم الخارجي إلى جانب وجود العديد من التقنيات المتطورة المساعدة للسائق أثناء القيادة.

وبموجب العرض الخاص يحصل عملاء نيسان كيكس على هدايا نقدية أكيدة من1700 ريال عماني وحتى 1800 ريال عماني ويمكن لعملاء نيسان كيكس الحصول على باقة صيانة دورية مجانية لمدة سنتين/ 30,000 كلم، كما يحق لكافة العملاء الذين يشترون نيسان كيكس خلال فترة العرض الحصول على تسجيل مجاني للعام الأول، والحصول على تأمين مجاني في السلطنة للعام الأول.

وتتلاءم السيارة الجديدة مع ظروف القيادة في المدن، حيث تجمع بين الهيكل الخارجي الصلب، ومقعد السائق المرتفع مع أبعاد صغيرة، تضمن سلاسةً كبيرة في الأداء وقدرة أفضل على المناورة. ويتمتع الهيكل الخارجي بتصميم ديناميكي هوائي متطور، يساهم في ترشيد استهلاك الوقود ويقلل من الضوضاء، كما تعتبر «كيكس» من أولى الطرازات التي تجسد رؤية «نيسان» للتنقل الذكي، حيث تمَّ كشف النقاب عنها في «معرض جنيف الدولي للسيارات 2016».