"أكسسواري" تفتتح أول فروع "Makeup studio" الهولندية

...
...
...
...
...
...
...
...

مسقط - الرؤية

أعلنتْ مجموعة محلَّات أكسسواري العُمانية عن توقيعها اتفاقية مع علامة المكياج الهولندية الشهيرة "ميكب ستوديو"؛ لتكون مجموعة أكسسواري هي الوكيل الحصري للعلامة في السلطنة؛ حيث توجد في المحل تشكيلات واسعة من مستحضرات التجميل تتضمن العديد من المنتجات بألوان وظلال متنوعة بأسعار مناسبة.

ويعكسُ أكسسواري طابعه الخاص في عالم الأناقة والجمال الذي يتميَّز بالجرأة وحب الاستكشاف، ويظهر ذلك جليًّا في التشكيلة الواسعة للمنتجات في كافة فروعه في صلالة أو مسقط، والذي يبرز اهتمام "أكسسواري" بتلبية احتياجات المرأة العُمانية لتمنح هواة المكياج تجربة لا مثيل لها من خلال توفير علامة مميزة لهم مثل علامة "ميكب ستديو".

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة: "يضم أكسسواري مجموعة واسعة من مستحضرات التجميل العصرية والجريئة التي تناسب المرأة العمانية والعربية. ونحن نقدم منتجاتنا بأسعارٍ مناسبة لتكون بمتناول الجميع وتلبي احتياجات مختلف الأذواق، ونسعى دائماً لمنح الفرصة لمحبّات الجمال من جيل الألفية لكي يعبرن عن شخصيتهن بجرأة من خلال استكشاف أحدث الصيحات وتجربة إطلالات جديدة". وأضاف: "تسعى علامة أكسسواري إلى إثراء تجربة الباحثات عن الأناقة والجمال الذي يحاكي أسلوب المشاهير والنجوم؛ لذا حرصنا على أن تكون محلاتنا المكان الأمثل لتشجيعهن على استكشاف أساليب وإطلالات جديدة من خلال توفير منتجات جيدة لهم وبأسعار مناسبة".

تعليق عبر الفيس بوك