"ميسرة" تجري السحب الرابع على الجائزة الكبرى

مسقط - الرؤية

أجرتْ "ميسرة" للخدمات المصرفية الإسلامية -النافذة المصرفية الإسلامية لبنك ظفار- مؤخراً، سحبها الرابع للجائزة الكبرى، بقيمة 50 ألف ريال عماني، ضمن سحوبات برنامج حساب الجائزة 2018. وتمَّ إجراء السحب في فعالية خاصة أقيمت تحت رعاية سعادة هلال بن ناصر السدراني عضو مجلس الشورى ممثل ولاية صحار، في مركز صحار الترفيهي، وبحضور عدد كبير من زبائن ميسرة بالمحافظة.

وقال محمد بن أحمد  المعشني المدير التنفيذي للتجزئة والقنوات المصرفية بميسرة: نلتزم في ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية بتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، وبالنيابة عن ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية، يسرني أن أهنئ الفائز في السحب الكبير الرابع، كما أدعو الزبائن الكرام لمواصلة التوفير فقد يحالفهم الحظ في السحوبات القادمة. وما يميز حساب الجائزة من ميسرة هو أن الزبائن مؤهلون لتحقيق ربح يصل إلى 3% سنويًّا على ودائعهم  بهذا الحساب، في حين تقدم ميسرة الجوائز كهبة من أموال المساهمين.

وقد أجرت ميسرة السحب الشهري، وحالف الحظ 5 فائزين بجائزة 500 ريال عماني لكل فائز، إضافة لسحب كل شهرين لخمسة فائزين؛ حيث حصل كل فائز على جائزة 500 ريال. وانقسمت جوائز حساب الجائزة لعام 2018 كالتالي: جوائز أسبوعية مجموعها 65.000 ريال في السنة لـ260 فائزا، وجوائز شهرية مجموعها 30.000 ريال في السنة لـ60 فائزا، وجوائز كل شهرين مجموعها 30.000 ريال في السنة لـ30 فائزا. كما أجريت سحوبات خاصة لعيدي الفطر والأضحى، وحصل 10 فائزين على 2.500 ريال لكل منهم. وتمَّ تخصيص جوائز كبرى مجموعها 250.000 ريال لخمسة فائزين. كما حصل الزبائن على ربح مُتوقع بنسبة تصل إلى 3% سنوياً على ودائعهم التي يحتفظون بها في الحساب.

تعليق عبر الفيس بوك