تجمع إعلامي في احتفال "مسك الموج" بالعيد الوطني

 

مسقط - الرؤية

احتفلَ مسك الموج -التابع لتحالف الفنادق العالمي- بالذكرى الثامنة والأربعين للعيد الوطني المجيد، وذلك بتنظيم حفل عشاء خاص لممثلي وسائل الإعلام المحلية في مطعمه المشهور (Pepper)، وتمت دعوة الإعلامين الموقرين للانضمام إلى "أفضل فندق جديد في عُمان"، كما سمته في وقت سابق من هذا العام جوائز السفر العالمية المرموقة، للاحتفال بهذه المناسبة الخاصة.

وقال السيد شفيق علاء الدين المدير العام لفندق مسك الموج، الذي تعود ملكيته لمجموعة الذهبية القابضة بقيادة الشيخ سالم بن أحمد الغزالي: بالنيابة عن "مسك الموج"، يسعدني أن أتقدم بأسمى التبريكات والتهاني للمجتمع العماني بأكمله بهذه المناسبة المجيدة، مع أمنياتنا له بالازدهار والنجاح في ظل القيادة الحكيمة لحضرة جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله. وقد كان من دواعي سرورنا الاحتفال بالتقدم الذي أحرزته السلطنة مع الإعلاميين العمانيين الموقرين بمناسبة الذكرى الثامنة والأربعين للعيد الوطني، ونتطلع للاحتفال بهذه الذكرى في كل عام مع مجتمعنا الحبيب.

وبدوره، قال الشيخ سالم بن أحمد الغزالي: إن مجموعة الذهبية القابضة سعيدة لرؤية الفندق ينخرط بعمق في عامه الأول مع المجتمع العماني، وأن المجموعة فخورة لكونها جزءاً من احتفالات العيد الوطني الثامن والأربعين. وتضمنت احتفالات مسك الموج ترتيبات جميلة من بينها قالب من الحلوى تم تحضيره حصرياً من قبل الفندق على شكل العلم العماني، فكانت أمسية لا تنسى اجتمع فيها الإعلاميون وفريق الفندق معاً لتقطيع القالب، وتلا ذلك حفل عشاء لطيف استمتع به الجميع متمنين للشعب العماني حياة ملؤها الفخر والاعتزاز.

تعليق عبر الفيس بوك