مسقط - الرؤية
تنظِّم "بريد عُمان" -إحدى الشركات التابعة لمجموعة "أسياد"- النسخة الأولى من منتدى بريد عُمان؛ بهدف تسليط الضوء على إستراتيجيتها "قيادة التحول من خلال التميز المؤسسي"، إضافة لاستعراض أبرز الإنجازات التي تم تحقيقها والخطط وسبل التعاون المستقبلية. وتتاح الفرصة أمام جميع أصحاب المصلحة للمشاركة في تطبيق هذه الإستراتيجية؛ بهدف إيجاد نقلة نوعية في قطاع الخدمات البريدية بالسلطنة. وستكون الفعالية مفتوحة أمام العامة؛ حيث ستضم معرضاً مع سلسلة حلقات بمشاركة عدد من المتحدثين في المركز الثقافي بجامعة السلطان قابوس خلال الفترة من 9 إلى 12 ديسمبر.
وقال عبدالملك البلوشي الرئيس التنفيذي لبريد عُمان: من أجل مواصلة رحلة نجاحاتنا والتمكن من المنافسة، يجب اتباع ممارسات إدارة الهدر والاستمرار في تطويرها بما يضمن تقدمنا في مسيرة تحول قطاع الخدمات البريدية الذي يُعد في مفترق طرق الآن. وسواء من خلال التحول الرقمي أو تحديث عمليات ونماذج أعمالنا، نقوم بدمج كافة جوانب الأعمال لتكون نقطة انطلاق فعلية لعملياتنا لنتمكن من مواصلة التقدم والنمو، وتعزيز عملياتنا ومواكبة الاتجاهات الجديدة ومتطلبات عملائنا المتغيرة. وسيتيح المنتدى منصة للبدء في تطبيق خطة جديدة في عملياتنا اليومية بهدف تعزيز التميز المؤسسي وإيجاد عائدات جديدة مع خدمات ومنتجات وعروض جديدة ومبتكرة نوفر من خلالها تجربة مميزة في التجارة الإلكترونية والخدمات البريدية.
وتقيم بريد عُمان فعالية تدريبية وتفاعلية على مدار يوم كامل لموظفيها في 8 ديسمبر. ومن المقرر أن يقوم مركز القيادة لدى ريتز-كارلتون بتدريب 100 موظف من موظفي بريد عُمان لتطوير مهاراتهم وضمان توفير أفضل خدمة عملاء بأعلى جودة ممكنة، ويقام اليوم التدريبي في فندق قصر البستان، ريتز-كارلتون.
